فيديو هيثم أحمد زكي يبكي الجمهور بحديثه عن "الوحدة" ووفاته تكشف أصدقاءه الحقيقيين بالوسط الفني

حالة صدمة وحزن شديد سيطرت على الوسط الفني بعد الإعلان عن وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، بمنزله عن عمر ناهز 35 عامًا.

وودع الفنان الشاب الراحل، عدد كبير من نجوم الفن، برسائلهم المبكية التي شاركوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف بعضهم من خلالها عن بعض المواقف التي كانت تجمعهم مع هيثم زكي.

هيثم احمد زكي

هيثم زكي يتحدث عن "الوحدة" 

وقررت الإعلامية إنجي علي وعدد من النجوم، مشاركة المتابعين بمقطع فيديو من لقاء تلفزيوني سابق لهيثم أحمد زكي، مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، وهو اللقاء الذي أبكى الجمهور بسبب حديث الفنان الراحل عن الوحدة التي شعر بها طوال حياته، والتي كانت عاملًا مشتركًا مع والده الفنان الراحل أحمد زكي.

هيثم زكي ووالده

وأكد هيثم أن تواجد أي فنان شاب وحيدًا في الوسط الفني، بدون دعم، هو أمر صعب التأقلم معه، على عكس عندما يحظى الفنان بالدعم والتشجيع من حوله، وأضاف: "أنا في الموضوع كله لوحدي.. وأنا متعامل جدًا".

وأوضح الفنان الراحل أنه لم يشعر بالغربة في تواجده وحيدًا بمصر، حيث إنه بمجرد دخوله أي مكان، يكون موضع ترحيب ممن حوله لمجرد أنه نجل الفنان أحمد زكي، لافتًا إلى أن وجه التشابه الذي يجمعه مع والده هو شعور الوحدة، التي تحدث عنها وقال: "حسيت بحاجات كتير كان بيحسها بابا لكن ماكنتش واعي لها وانا صغير".

ناهد السباعي تكشف عن خوف هيثم زكي من الموت وحيدًا!

وعن الوحدة أيضًا، كشفت الفنانة ناهد السباعي التي اتضح أنها كانت تربطه بها علاقة صداقة وطيدة منذ الصغر؛ عن أنه كان يخشى الموت وحيدًا، فكتبت عبر حسابها على انستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ماكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت.. واجع قلبي طول عمرك من واحنا صغيرين، على طول بتقول لي يا نودي أنا خايف اموت لوحدي في البيت وماحدش يحس بينا وحاسس إني هموت صغير وأنا دايما أرد اقول لك انت بتقول كده عشان رخم ونكدي.. لو كنت صدقتك كنت فضلت على طول قاعدة معاك يا صاحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا.. لو كنت أعرف إن دي آخر مرة أكيد كانت هتفرق في الفراق".

تفاصيل المكالمة الأخيرة بين محمد محمود عبد العزيز وهيثم زكي

وكشفت وفاة هيثم زكي عن بعض الصداقات الحقيقية له من داخل الوسط الفني، فبخلاف علاقته الطويلة بناهد السباعي، كانت أيضًا تجمعه علاقة صداقة بالفنان محمد محمود عبد العزيز، نجل صديق والده، الفنان محمود عبد العزيز.

ونعى محمد صديقه عبر انستجرام، وكشف عن بعض المواقف التي جمعتهما سويًا، فكتب: "غلبان ومحترم وحياته صعبة من طفولته واستحمل كتير واتوجع كتير، عمره ما ناداني غير بـ(أخويا) وعمري ما ناديته غير بـ(أخويا)، لما كنا نتقابل أو نتكلم كنا بنرغي بالساعات وياما اتكلمنا على ابويا وعلى ابوه وكنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم".

وأضاف محمد محمود عبد العزيز: "أنا مش عارف أنا بقول إيه.. اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله.. آخر مرة واحنا بنتكلم من 15 يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل أبوك وأبويا؟ ولما نقابلهم هانقول لهم إيه وهيقولوا لنا إيه؟ سبقتني وروحت لهم.. السلام أمانة لحد ما اجيلكم يا اخويا.. الله يرحمك يا هيثم يا اخويا".