تفاصيل المكالمة الأخيرة بين الراحل هيثم احمد زكي ومحمد محمود عبد العزيز

صدمة كبيرة تلقاها الفنان محمد محمود عبدالعزيز، بوفاة زميله وصديقه الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا يوم امس الاربعاء عن عمر 35 عاما، اثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

المكالمة الأخيرة مع هيثم احمد زكي

محمد محمود عبدالعزيز رثا الراحل بكلمات تفجع القلوب مضيئا على الحياة الصعبة التي عاشها الراحل جراء  يُتمه مبكرا من والديه، وكشف عن آخر مكالمة دارت بينهما وذلك قبل وفاة الراحل بـ15 يوما.

ونشر محمد محمود عبدالعزيز صورة تجمعه مع هيثم احمد زكي عبر حسابه على "فيس بوك" وعلق قائلا: "غلبان ومحترم وحياته صعبة من طفولته واستحمل كتير واتوجع كتير، عمره ما نادانى غير بـ"أخويا" وعمرى ما ناديته غير بـ"أخويا"، لما كنا نتقابل أو نتكلم كنا بنرغى بالساعات وياما اتكلمنا على أبويا وعلى أبوه وكنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم، أنا مش عارف أنا بقول ايه.. اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله..".

وكشف عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهما قائلا :" آخر مرة وإحنا بنتكلم من ١٥ يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل أبوك وأبويا؟ ولما نقابلهم هنقولهم إيه وهيقولولنا إيه؟ سبقتنى وروحتلهم.. السلام أمانة لحد ما أجيلكوا يا أخويا.. الله يرحمك يا هيثم يا أخويا.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا وللأستاذ أحمد زكى ولهيثم أحمد زكى".

الساعات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي

الفنان هيثم أحمد زكي كان يشتكي من بعض المتاعب الصحية وفق المقربين له، مشيرين الى ان الراحل شعر قبل يومين بألم في معدته وبالفعل تناول بعض الأدوية حيث كانت آخر مرة شوهد فيها من قبل الجيران في صباح يوم الأربعاء ، حينما كان يشتري بعض الأدوية، فيما وجد ميتا داخل حمام منزله.

وحدّد الفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين، في تدوينة على صفحته عبر الفيسبوك موعد جنازة الراحل قائلا بأن صلاة الجنازة على جثمان هيثم أحمد زكي، تقرر لها ظهر اليوم بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، لينتقل بعدها إلى مدافن الأسرة، ولم يتم بعد تحديد موعد العزاء.