مايا نعمة تحتفل بزواجها من مدربها الرياضي في لاس فيغاس ...بالصور

احتفلت الفنانة اللبنانية نجمة ستار اكاديمي مايا نعمة بزواجها من مدرب اللياقة البدنية شربل أبو خطار في حفل زفاف فخم أقيم في مدينة لاس فيغاس الأميركية تزامناً مع مشاركاتهما في مسابقات كمال الأجسام في لاس فيغاس.

مايا نعمة تحتفل بزواجها من مدربها الرياضي

وشاركت مايا نعمة متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها وهي مرتدية فستان الزفاف الأبيض الى جانب زوجها شربل أبو خطار الذي رفع يده التي كتب عليها  "لقد قالت نعم"، وعلقت قائلة: "لقد وافقتُ على الزواج، سرق قلبي، لذلك سآخذ كنيته. أحبّك حبيبي"، معلنة تاريخ زواجهما : "5 تشرين الثاني الجاري في لاس فيغاس بولاية نيفادا".

بدوره نشر أبو خطار صورة له من زفافهما وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى أنّ موسم الفوز بالميداليات "لم ينتهِ، فميداليتي الألماسية وللحياة للعام 2019 هي مايا أبو خطار. أحبّك".

معلومات عن مايا نعمة

مايا نعمة ابتعدت في السنتين الماضيتين عن الفن بعدما لمع اسمها في برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الثالث، واتجهت الى كمال الأجسام تحت إشراف مدربها شربل أبو خطار حيث أغرمت به واعلنا خطوبتهما العام الفائت.

واستطاعت مايا نعمة حصد العديد من الجوائز في المسابقات العالمية لكمال الأجسام الى جانب زوجها.

وسبق وان خاضت مايا نعمة تجربة الزواج حيث ارتبطت بالموزع الموسيقي وليد عبد المسيح لفترة 7 سنوات، وأعلنت طلاقها قبل عامين.