صدمة بالوسط الفني بعد وفاة هيثم أحمد زكي وهكذا ودعه النجوم

أثار خبر وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي صدمة وحزن كبير في الوسط الفني وكذلك للجمهور بعد رحيله عن عمر يناهز 35 عاماً صباح اليوم، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

النجوم يودعون هيثم أحمد زكي برسائل مؤثرة

وتحولت صفحات الفنانين على مواقع التواصل إلى سرادق عزاء في الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بعد لحظات من وفاته التي صدمت الجميع، ونعاه عدد من النحوم وأبرزهم الفنان أحمد السقا الذي كتب على حسابه بتويتر:" البقاء لله  ربنا يرحمك ياهيثم .. ويسامحك ويغفر لك..كنت اجدع واطيب خلق  الله.. ادعوله بالرحمه".

ونعاه الفنان خالد النبوي على حسابه بتويتر وقال:" الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك ي حبيبي ي طيب ي ابن الطيبين.. اقرأوا الفاتحة لهيثم أحمد زكي".

وكتبت فنانة حلا شيحة على حسابه بانستقرام:" لا حول و لا قوة الا بالله.. انا لله و انا اليه راجعون خبر صادم فعلاً مش مصدقة ؟!!! كان إنسان جميل و طيب..البقاء لله ربنا يرحمه و يغفرله" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

كندة علوش عن وفاة هيثم أحمد زكي:" خبر قاسي وصادم"

وعبرت الفنانة كندة علوش عن صدمتها لوفاة هيثم أحمد زكي وقالت عبر حسابها بانستقرام:" خبر مؤلم قاسي وصادم.. (إنا لله وإنا إليه راجعون ) هيثم أحمد ذكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله.. لروحه الرحمة ولأهله وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحه هيثم احمد ذكى فى ذمة الله

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

ونشرت المذيعة إنجي علي صوراً لهيثم أحمد زكي مع والده الراحل وقالت:" نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحه هيثم احمد ذكى فى ذمة الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

ودعت ليلى علوي لهيثم أحمد زكي بعد وفاته ونشرت صوراً نادرة له وقالت:" إنا لله وإنا إليه راجعون... هيثم أحمد زكي في ذمة الله..اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

 ونعت الفنانة بشرى الراحل هيثم أحمد زكي برسالة مؤثرة قالت بها:" زمان كنت اسمع الكبار يقولوا فلان ده ابن موت و مكنتش بفهم معناها لحد ما كبرت و شوفت الموت بيخطف زينة الشباب الصغير من اصحابى وزمايلى وانا اظن انك يا هيثم ينطبق عليك مقولة ابن موت دى ...جيت و مشيت منها زائر خفيف زى ما تكون جيت عشان تمشى!! فقدت امك وانت صغير و بعديها ابوك و دلوقتى ربنا أراد يجمعك بيهم ...فى الجنة ان شاء الله...البقاء لله ولا اله الا الله هيثم احمد زكى...خبر مفجع لكن اللهم لا اعتراض ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

درة بعد وفاة هيثم احمد زكي: "وجع قلب"

وعبرت الفنانة التونسية درة عن حزنها لوفاة هيثم أحمد زكي عبر حسابها بانستقرام وقالت:" الفنان هيثم أحمد زكي في ذمة الله ..لا أكاد أصدق رحيلك المبكّر.. وجع قلب..الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة..وتكون في مكان أرحم و أحسن ..ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد".

ونعى الفنان أحمد زاهر هيثم أحمد زكي على صفحته بفيسبوك وقال:" إنا لله و إنا اليه راجعون انتقل الي رحمه الله المغفور له بإذن الله الفنان هيثم احمد زكي بسبب هبوط حاد في الدوره الدمويه ربنا يرحمك يا هيثم و يغفرلك يا حبيبي أرجو قراءه الفاتحة و الدعاء للمغفور له بإذن الله ( لا حول و لا قوه الا بالله مفيش حاجه مستاهله الإنسان بيروح في ثانيه) والله انا مش مصدق بس متعزش علي اللي خلقك ربنا يرحمك".