محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم الفن ووزن زوجته الزائد يثير التساؤلات.. فيديو وصور

احتفل الفنان محمد حماقي بعيد ميلاده أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين شاركوه مع زوجته الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد محمد حماقي

وحضر حفل عيد ميلاد محمد حماقي عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم أحمد حلمي وزوجته منى زكي وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش وكذلك أنغام وزوجها أحمد إبراهيم والشاعر أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر والمطرب محمود الليثي ومدير الأعمال حمدي بدر وغيرهم.

وتداول رواد مواقع التواصل وجمهور محمد حماقي صوراً للنجوم في حفل عيد ميلاد حماقي بالإضافة إلى مقاطع فيديو من الحفل والذي خطفت به نهلة الحاجري زوجة محمد حماقي الانظار في احدث ظهور لها وبرومانسيتها مع محمد حماقي أثناء احتفاله بعيد ميلاده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham||Hamaki’s fan (@hamakiksa) on

هل ينتظر حماقي وزوجته مولود جديد؟

وأثارت زوجة محمد حماقي التساؤلات حول حملها الجديد بعدما ظهرت بوزن زائد في حفل عيد الميلاد، وحرصت على إخفاء بطنها في عدة صور لها وكذلك في فيديوهات عيد الميلاد، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة حملها في طفلها الثاني بسبب الزيادة الملحوظة في وزنها.

ورزق محمد حماقي وزوجته نهلة الهاجري بطفلتهما الوحيدة "فاطمة" منذ 3 سنوات، وذلك بعد عودتهما من رحلة انفصال قصيرة منذ أعوام، وتحظى علاقة حماقي وزوجته باهتمام كبير من الجمهور بسبب رومانسيتهما وكذلك لقلة ظهور نهلة الهاجري في وسائل الاعلام ومواقع التواصل.