بعد أزمة كليب "سلام".. حذف أغنية "إنساي" لسعد لمجرد ومحمد رمضان من يوتيوب

لم تمر سوى أيام قليلة على حذف أغنية "سلام" للمطرب المغربي سعد لمجرد، من موقع يوتيوب، بعد أيام من طرحها وتحقيقها نسبة مشاهدة مرتفعة، وذلك بعد اتهامه بسرقة أجزاء من موسيقاها.

جمهور رمضان ولمجرد يُصدمون بحذف "إنساي" من يوتيوب

لكن جمهور الفنان المغربي، وأيضًا جمهور الفنان محمد رمضان، فوجئوا مساء اليوم، الإثنين، بحذف أغنية "إنساي" التي قاما بغنائها سويًا؛ من موقع يوتيوب أيضًا، وذلك بعد نجاحها الساحق وتخطيها لأكثر من 170 مليون مشاهدة منذ طرحها.

محمد رمضان وسعد لمجرد

وحذف يوتيوب الكليب رغم مرور حوالي 4 أشهر على طرحه؛ وذلك بسبب حقوق الملكية الخاصة بإحدى الشركات، لكن لم يعلق أي من صناع الأغنية حتى الآن على الحذف أو أسبابه.

أزمة كليب "سلام" لسعد لمجرد

في السياق نفسه، كانت أغنية "سلام" لسعد لمجرد قد حذفت قبل أسبوع تقريبًا، إلا أنها عادت مرة أخرى بعد يوم من حذفها على اليوتيوب بعد ما قدم ملحن الأغنية إثبات بملكيته للحقوق.

اغنية سلام

معلومات عن أغنية إنساي

الجدير بالذكر أن أغنية "إنساي" من كلمات وألحان سعد لمجرد ومن إخراج حسام الحسيني وبلغ تكليف تصويرها حوالي نصف مليون دولار، وتعتبر الدويتو الأول بين سعد ورمضان، بعد فترة طويلة من التحضيرات لهذا التعاون.

كواليس كليب انساي

وجسد كل من رمضان وسعد، شخصية شابين يعملان في أحد المطاعم بفرنسا ويصدمان عاطفياً قبل أن يعثرا على سيارة بها أموال ضخمة ومقتنيات باهظة ويتحولان بطريقة كوميدية إلى أثرياء ويعيشان في قصر كبير، وقدم الثنائي بعض الاستعراضات الجديدة مع الأغنية.