أحمد حلمي ومحمد هنيدي يشاركان في مبادرة "حكايا مسك" في موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه ومركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية عن انطلاق مبادرة "حكايا مسك" في موسم الرياض، والتي يشارك في فاعلياتها عدد من نجوم الفن والاعلام.

أحمد حلمي ومحمد هنيدي والنجوم في مبادرة "حكايا مسك"

وكشف مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" عن إطلاق مبادرة "حكايا مسك" غداً الثلاثاء بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ضمن فاعليات موسم الرياض وتستمر فاعليات المبادرة إلى يوم 11 نوفمبر الجاري.

وأعلنت المبادرة عن مشاركة عدد من النجوم والفنانين والعاملين في صناعة الإبداع والفن في أنطلاق المبادرة مثل الفنان أحمد حلمي ومحمد هنيدي والفنانين احمد الجسمي ويوسف الجراح وراشد الشمراني بالإضافة إلى الإعلاميين أحلام اليعقوب وخالد مدخلي ومحمد الطميحي وسعود الخلف وغيرهم.

نجوم الفن في موسم الرياض

وتهدف مشاركة نجوم الفن في مبادرة مسك إلى مساعدة المواهب الشابة في مجالات الابداع الفني وتطوير مواهبهم ومشاريعهم الفنية الناشئة، وكذلك لعرض تجارب حياتهم ومسيرتهم الفنية لمساعدة المواهب الشابة، وتشهد الفاعليات عدة عروض فنية للاطفال وللمواهب الشابة بجانب ورش العمل أيضاُ.

وشارك الفنان محمد هنيدي في موسم الرياض منذ بدايته الشهر الماضي بعد عرض مسرحيته "3 أيام في الساحل" على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد الرياض، وكذلك مشاركته في مؤتمر صناع الترفيه الدولي في انطلاق موسم الرياض، قبل ان يعود للمشاركة من خلال مبادرة "حكايا مسك".