فيديو محمد الشرنوبي يعلق على أزمة منعه من الغناء بسبب سارة الطباخ: "كنت غلطان"

محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة

محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

تصاعد ازمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

تصاعد ازمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

علق المطرب محمد الشرنوبي على أزمته مع خطيبته السابقة سارة الطباخ والتي تسببت في صدور قرار بمنعه من الغناء لحين حل الخلاف بينه وبين شركة الانتاج التي تمتلكها الطباخ.

محمد الشرنوبي يكشف مصير حفله الجديد في الأوبرا

وقال محمد الشرنوبي في مداخلة له مع برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب إنه لم يصل له أي إخطار رسمي يفيد بمنعه من العمل والغناء رغم قرار نقابة الموسيقيين أمس بمنعه من الغناء، وقال إنه قدم للنقابة ما يثبت انه لم يخل ببنود التعاقد بينه وبين المنتجة سارة الطباخ ولم يتعاقد على أعمال بدون الرجوع إلى شركتها.

وأضاف الشرنوبي إنه قدم شكوى ضد سارة الطباخ في المحكمة الإقتصادية من أجل فسخ التعاقد مع الشركة بسبب حدوث أمور لم يرض عنها، وبعد تحول الخلافات الشخصية بينه وبين سارة الطباخ إلى خلافات قضائية، وأكد ان حفله الجديد في الاوبرا سيقام في موعده لانه متبرع بأجره في الحفل لصالح دار الأوبرا المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

تصاعد الخلاف بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

وتساءل عمرو أديب عن سبب موافقة محمد الشرنوبي على التعاقد مع سارة الطباخ بقيمة شرط جزائي تصل إلى 600 ألف دولار، وقال إنه كان واثقاً بها في البداية ولانها كانت أقرب شخص إليه ولكنه يعترف أنه مخطيء في هذا الأمر ولم يتخذ القرار الصحيح وقت التعاقد معها، وكشف انه من حقه مواصلة العمل في التمثيل مقابل اعطاء نسبة لشركة سارة الطباخ من تعاقداته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah El Tabakh | سارة الطباخ (@saraheltabakh) on

وجاءت أزمة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي بعد ان أعلنت الأولى خطبتها منه بفيديو لهما على انستقرام، قبل ان ينفي الشرنوبي في بيان له هذا الامر ويكشف عن وجود خلافات بينهما وانه طلب فسخ تعاقده معها قبل ان تطالبه بدفع قيمة الشرط الجزائي الكبير، وانتقل الخلاف إلى ساحة القضاء بعد طلب الطباخ وقف كل أنشطة وأعمال الشرنوبي في حال عدم دفعه لقيمة الشرط الجزائي.