محمد رمضان يعود للتباهي بسيارته الثمينة ويؤكد:أنا مهموم

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان يعود للتباهي بسيارته الثمينة

محمد رمضان يعود للتباهي بسيارته الثمينة

الفنان المصري محمد رمضان

الفنان المصري محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في أخر ظهور له

محمد رمضان في أخر ظهور له

أثار الفنان المصري محمد رمضان، الجدل والسخرية بين عدد من متابعيه، بعد عودته للحديث عن سياراته الثمينة مرة أخرى، واستعراضه لحالته المادية بعدما كان أثار استفزاز المتابعين قبل فترة بتفاخره بالسيارت التي يمتلكها.

محمد رمضان يعود للتباهي بسيارته الفخمة

واستعاد محمد رمضان ذكرياته قبل سنوات، خلال فترة دراسته بالمرحلة الثانوية، لكن الأمر لم يخل من التباهي بما وصل له من مكانة عالية، بالإضافة إلى عودته للتحدث عن سيارته الفخمة، ومقارنتها بوسيلة المواصلات التي كان يستخدمها في الماضي

محمد رمضان: أنا مهموم!

وقال محمد رمضان في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، تعليقًا على صورته خلال انتظاره لسيارته الثمينة: "وأنا رايح المدرسة زمان وقت الثانوية العامة كنت بقف نفس الوقفة مستني أنط في الأتوبيس وهو بيجري، لكن كنت مبسوط وبضحك من كل قلبي.. والنهاردة واقف مستني الرولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زي زمان".

وأضاف محمد رمضان في تغريدته: "بصراحة لو خيروني بين دلوقتي وزمان هختار (دلوقتي طبعًا) ربنا يديمها نعمة".

وكعادة منشورات وصور محمد رمضان، أثار ذلك التعليق الجدل بين المتابعين الذين انتقدوه بسبب استعراضه الدائم لممتلكاته بدون مناسبة.

أحدث أغنيات محمد رمضان

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد أصدر منذ أيام كليب جديد بعنوان "السلطان" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 8 ملايين مشاهدة، كذلك من المقرر أن يشارك محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني القادم في مسلسل بعنوان "البرنس" والذي يشرف على كتابته المخرج محمد سامي، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العمل أو فريقه.

وكان أخر ظهور رسمي للفنان الشاب، خلال سهرة جمعته مع عدد من نجوم الفن من بينهم روبي والفنانة سلمى أبو ضيف، والمخرج حسام الحسيني، كما تواجدت أيضًا الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني وكذلك شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة.

محمد رمضان في أخر ظهور له