سارة الطباخ تتراجع وتسمح للشرنوبي بإقامة حفله بـ"الموسيقى العربية" وتحرج نقابة الموسيقيين!

سارة الطباخ والشرنوبي

سارة الطباخ والشرنوبي

بيان محامي سارة الطباخ

بيان محامي سارة الطباخ

الشرنوبي وخطيبته السابقة

الشرنوبي وخطيبته السابقة

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

الشرنوبي

الشرنوبي

المطرب الشاب محمد الشرنوبي

المطرب الشاب محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

أثار قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف الفنان محمد الشرنوبي حتى حل نزاعه مع المنتجة سارة الطباخ؛ الجدل والتساؤلات بين متابعي الفنان الشاب، خاصة وأنه يستعد لحفل غنائي  ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم 11 نوفمبر الجاري.

مصير حفل محمد الشرنوبي بمهرجان الموسيقى العربية

وازدادت تساؤلات الجمهور، حيث اعتقد بعضهم أن القرار سيتسبب في إلغاء حفل محمد الشرنوبي المقام في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، إلا أن المتابعين تداولوا بيانًا منسوب لمحامي المنتجة سارة الطباخ، وجهه لنقابة الموسيقيين بعد ساعات قليلة من إيقاف المطرب الشاب، حيث كشف خلاله مصير حفل الشرنوبي الذي يقام في دار الأوبرا المصرية.

وكشف البيان أن قرار وقف الفنان محمد الشرنوبي لا يشمل حفل دار الأوبرا المصرية وأنه تم توجيه خطاب لدار الأوبرا يسمح له بالوقوف على مسرحها بعد موافقة المنتجة سارة الطباخ وخطيبته السابقة.

 سارة الطباخ تتراجع عن قرارها

ويبدو أن المنتجة المصرية تراجعت بعد الجدل الذي أثير على مدار الساعات القليلة الماضية، حيث أكد محاميها في البيان المنسوب له، أن تقديرًا منها لأهمية المهرجان وسمعته الدولية، فإن سارة قد سمحت للشرنوبي لإحياء الحفل المرتقب، مؤكدة أنها ستتنازل عن كافة حقوقها المادية نظير استخدام الأغاني المملوكة لشركتها في الحفل.

وأوضح المحامي الخاص بها، حسام السنهوري، أنها ستحتفظ بكامل حقوقها القانونية تجاه محمد الشرنوبي بشأن هذه المخالفة التعاقدية، دون أدنى مسؤولية على إدارة مهرجان الموسيقى العربية في هذا الشأن.

ويعتبر القرار الذي اتخذته سارة الطباخ بعد قرار الإيقاف؛ بمثابة موقفًا محرجًا وضعت فيه نقابة الموسيقيين، فبعد ضغطها عليهم من أجل إصدار قرار إيقاف المطرب الشاب، بناء على حيثيات قانونية قدمتها لهم؛ لم تمر ساعات قليلة إلا وتراجعت عن موقفها مؤقتًا وسمحت للشرنوبي بإقامة حفله ضمن فعاليات المهرجان.

الموسيقيين توقف محمد الشرنوبي عن الغناء

الجدير بالذكر أن سارة الطباخ تقدمت بشكوى إلى نقابة الموسيقيين في الفترة الأخيرة طالبت بها بمنع محمد الشرنوبي من الغناء بسبب إخلاله ببنود التعاقد بينها وبينه، مثل غنائه في حفلات وبرامج بدون الرجوع إلى الشركة وكذلك تعاقده مع شركة إنتاج أخرى بالإضافة إلى تعاقده على أعمال تمثيلية بدون الرجوع لها مثل مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وهو ما جعل نقابة الموسيقيين تصدر قرارًا بإيقافه، مساء اليوم، الأحد.