قبل أيام من حفله.. نقابة الموسيقيين تمنع محمد الشرنوبي من الغناء بسبب سارة الطباخ!

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

منع محمد الشرنوبي من الغناء

منع محمد الشرنوبي من الغناء

حفل محمد الشرنوبي في الاوبرا

حفل محمد الشرنوبي في الاوبرا

تلقى المطرب محمد الشرنوبي خبراً صادماً اليوم بإصدار نقابة الموسيقيين قراراً بمنعه من العمل والغناء بسبب خلافاته مع المنتجة سارة الطباخ بعد انفصالهما مؤخراً.

خطيبة محمد الشرنوبي السابقة تمنعه من الغناء!

وأصدرت نقابة الموسيقيين اليوم قراراً بإيقاف محمد الشرنوبي عن العمل والغناء لحين حل أزمته مع سارة الطباخ خطيبته السابقة ومنتجة أعماله الأخيرة، وصدم القرار جمهور محمد الشرنوبي خاصة انه جاء قبل أيام من إحياء حفله في مهرجان الموسيقى العربية بالأوبرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

وقدمت سارة الطباخ شكوى إلى نقابة الموسيقيين في الفترة الأخيرة طالبت بها بمنع محمد الشرنوبي من الغناء بسبب اخلاله ببنود التعاقد بينها وبينه مثل غنائه في حفلات وبرامج بدون الرجوع إلى الشركة وكذلك تعاقده مع شركة انتاج أخرى بالإضافة إلى تعاقده على اعمال تمثيلية بدون الرجوع لها مثل مسلسل "نصيبي وقسمتك".

هل يلغى حفل محمد الشرنوبي في الأوبرا؟

ووقع محمد الشرنوبي في ورطة بعد تصاعد أزمته مع سارة الطباخ اليوم واصدار قرار بمنعه من الغناء قبل حفله في الأوبرا في الجمعة القادم بمهرجان الموسيقى العربية، والذي يجري له بروفات هذه الأيام، ولم يعلق الشرنوبي على قرار منعه من الغناء وسط تساؤلات من جمهوره عن مصير حفله في نهاية الاسبوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah El Tabakh | سارة الطباخ (@saraheltabakh) on

وبدأت الازمة بين الشرنوبي وسارة الطباخ منذ أشهر بعد اعلان الأول انفصاله عنها ونفيه خطبتها بعد ان نشرت فيديو وهو يتقدم لخطبتها امام أسرتها، ونشر الشرنوبي بيان هاجم به سارة الطباخ وقال إنها تطالبه بمبلغ 600 ألف دولار كشرط جزائي مقابل فسخ تعاقده مع الشركة التي انتجت له ألبومه الاول والاخير "الفصول الأربعة".

أعداد مجلة هي