دنيا عبدالعزيز ترقص في عيد ميلادها الـ37 بحضور نجوم الفن..شاهدوا

احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز بعيد ميلادها الـ37 وسط حضور مجموعة كبيرة من زملائها وأصدقائها في الوسط الفني.

دنيا عبدالعزيز وريم البارودي

دنيا عبد العزيز ترقص في عيد ميلادها

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية "الاستوري" على حسابها على "انستجرام" وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلادها الذي حضره أصدقاؤها وزملاؤها، وغنت دنيا عبد العزيز مع الفنان محمد عز أغنيته الجديدة "شبعان دلع" وانضمت لهما الفنانة ريم البارودي، وظهرت دنيا عبد العزيز مع والدتها أثناء الاحتفال، وتواجد كذلك في الحفل كل من الفنان مجدي كامل، ومحمد فراج، وإيهاب فهمي، وأحمد فريد، ومها أحمد، وريم البارودي، ومصمم الأزياء هاني البحيري.

دنيا عبدالعزيز في عيد ميلادها

النجوم يقدمون التهاني لدنيا عبد العزيز

وهنأ عدد من النجوم الفنانة دنيا عبد العزيز حيث نشرت الفنانة مها أحمد رسالة إلى زميلتها دنيا بمناسبة عيد ميلادها حيث كتبت عبر حسابها على "انستجرام": "كل سنه وانتى طيبه يا حبيبتى يا دنيا وعقبال سنين كتيره اوى بصحة وسعادة وخير وتحققى كل إللى بتحلم بيه وتفضلى جميله زى ما انتى جميله طول عمرك وربنا يخليلك جودى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by mahaahmed (@mahaahmed00) on

وكتب الفنان أحمد فريد رسالة أيضا إلى دنيا عبد العزيز قال فيها: "كل سنه وانتي طيبه يا دندون وعقبال العمر كله نجاح وتفوق وساعده ورضا"، وكذلك هنأتها الفنانة صفاء سلطان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ahmedfaridofficial) on

دنيا عبد العزيز تلفت الأنظار في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"

الفنانة دنيا عبد العزيز نجحت خلال الأيام الماضية في لفت الأنظار لها بسبب  الدور المهم الذي تقدمه في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" الذي يعرض على أكثر من قناة فضائية عربية، حيث تخوض بطولة القصة التي تحمل عنوان " ما تيجي يا مليجي" مع الفنان الشاب محمد الشرنوبي، وحققت القصة نجاحا ملحوظا بسبب محتواها المختلف والجديد، ويشارك في بطولة القصة كل من الفنانة هدى المفتي ومحمود حجازى، ومحمد يسرى، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz) on

يذكر أن الفنانة دنيا عبدالعزيز من مواليد 1 نوفمبر 1982، وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والتي كان من آخرها مسلسل "قيد عائلي" والذي انتهى عرضه منذ أسابيع.