فيديو وصور أصالة ورابح صقر في بروفات حفل "ليلة سهم" في موسم الرياض

شوقت شركة "روتانا" الجمهور لحفل "ليلة سهم" المرتقب في موسم الرياض هذا الاسبوع بنشر صور وفيديوهات من استعدادات وبروفات نجوم الغناء المشاركين به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

استعدادات أصالة ورابح صقر لحفل "ليلة سهم"

وبدأ النجوم العد التنازلي لحفل ليلة سهم في موسم الرياض بإجراء بروفات واستعدادات خاصة للنجوم للحفل المرتقب، وبدأت الاستعدادات ببروفات للمطربة أميمة أبو طالب والفنان إسماعيل مبارك والفرقة الموسيقية والأوركسترا، وشهدت كواليس البروفات حضور الملحن سهم لها.

ونشر حساب شركة روتانا عدة صور وفيديوهات من بروفات الفنانة أصالة ورابح صقر المشاركين في الحفل أيضاً بحضور سالم الهندي رئيس شركة روتانا، وشوقت أصالة الجمهور لحفل بمقاطع فيديو من البروفات وتعبيرها عن حماسها للمشاركة في الحفل والذي يعتبر الثاني لها في موسم الرياض حتى الآن.

ترقب جماهيري لحفل "ليلة سهم" في موسم الرياض

ويتواجد في حفل ليلة سهم الفنانة نوال الكويتية أيضاً وماجد المهندس والمتوقع ان يجريا بروفاتهما غداً استعداداً للحفل يوم الثلاثاء 5 نوفمبر، وأثار الحفل اهتمام الجمهور وقت الاعلان عنه وانتهت تذاكره بعد طرحها بساعات قليلة، ونشرت شركة روتانا اليوم تفاصيل الحفل على مسرح محمد عبده الذي يتسع لـ 22 ألف متفرج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

وتأتي ليلة سهم في موسم الرياض بعد النجاح الذي حققته ليلة سهم الأولى في موسم جدة مؤخراً، ويقدم نجوم الطرب أصالة وماجد المهندس وأميمة طالب وإسماعيل مبارك ونوال الكويتية مجموعة من أبرز أعمالهم من ألحان سهم مثل "سواها قلبي" و "قسم وسمعني" و "لا تمادي الشوق" و "ناقصك شي" و "خاطرك" وغيرها، ويعتبر الحفل من أضخم الليالي الغنائية بموسم الرياض.