صور 3 فنانين قبل وبعد خسارة وزنهم مؤخرا وبينهم خالد سليم

فاجأ عدد من الفنانين هذا العام جمهورهم بالإطلالة عليهم بشكل مختلف من خلال ظهورهم بقوام أكثر نحافة ورشاقة عن السابق وبينهم كل من الفنانين هاني رمزي وخالد سليم والوليد الحلاني.

نستعرض معكم صور فنانين بدوا أكثر رشاقة في الأشهر الماضية مقارنة مع اطلالاتهم السابقة وسر نحافتهم:

هاني رمزي

الفنان هاني رمزي لفت الانظار في الفترة الماضية بسبب التغيير الواضح في ملامحه وفقدانه للكثير من الوزن مقارنة بصوره السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونشر هاني رمزي يوم امس عبر حسابه على "انستجرام" صورة جديدة له أثناء تواجده في إحدى صالات الألعاب الرياضة، وبدا أنه فقد الكثير من وزنه بسبب إتباع ريجيم غذائي قاسي حيث علق على الصورة قائلا : " الكوتش الجامد سعد ولمساته الأخيرة قبل البطولة ( بطوله الأسرع في أكل البسبوسه ) حرام بقى حرام عايز أكل براحتى ".

خالد سليم

الفنان خالد سليم اطل هذا العام بشكل صادم على جمهوره وبدا ايضا بأنه خسر الكثير من وزنه ما جعل البعض يتكهن بإصابته بالمرض، الا ان خالد سليم أكد خضوعه للريجيم بعدما ازداد وزنه قبل عام بسبب تناوله الأدوية في أزمته الصحية الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقال خالد سليم بأنه فقد أكثر من 30 كيلو جرام من وزنه مشددا على أنه بدأ في بناء جسده في"الجيم" للحفاظ على توازنه".

الوليد الحلاني

الفنان الشاب الوليد الحلاني، نجل النجم عاصي الحلاني، لفت أنظار الجميع برشاقته هذا العام مع اعلان احترافه للغناء وتقديمه أغنية خاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوليد الحلاني بدا في صوره الجديدة بأنه خضع للتمارين الرياضية ولنظام غذائي قاسي ليحصل على اطلالته الحالية وذلك بعدما كان يعاني من الوزن الزائد بشكل كبير.