أحمد سعد لسمية الخشاب بعد حكم حبسها:سأصحح الخطأ ولن أرد على الإساءة

رد الفنان أحمد سعد على الاتهامات التي وجهتها له طليقته الفنانة سمية الخشاب والتي أكدت من خلالها علي عدم وفاء سعد بالاتفاقات الخاصة بالمصالحة بينهما منذ أشهر، خصوصا بعدما تم الكشف عن صدور حكم قضائي يقضي بحبس الفنانة 3 سنوات.

أحمد سعد

أحمد سعد يسعى لحل الأزمة مع سمية الخشاب

div itemscope itemtype="https://schema.org/VideoObject">

نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه على "انستجرام" ردا على الفنانة سمية الخشاب التي اتهمته بعدم الوفاء بالاتفاق وأنه استغل شيك مالي قدمته له خلال جلسة صلح بينهما، في إصدار حكم قضائي ضدها يقضي بحبسها لـ 3 سنوات وأوضح سعد أنه هناك خطأ إجرائي حدث يسعى إلى تصحيحه بشكل سريع فقال:"برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية إلا أنني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار".

أحمد سعد وسمية الخشاب

أحمد سعد يؤكد على رفضه الإساءة لسمية الخشاب

أحمد سعد أكد كذلك على رفضه الإساءة أو ظلم الفنانة سمية الخشاب وانه يسعى إلى تنفيذ هذا،  وأنه سوف يتعالى على كل ما حدث حيث كتب سعد: "متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة"، تابع:" فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

سمية الخشاب تهدد أحمد سعد بتسجيلات صوتية

الفنانة سمية الخشاب اعترفت في مكالمة هاتفية خلال برنامج "الحكاية" على قناة "mbc مصر" أنها قامت بالتوقيع على شيك بدون رصيد لأحمد سعد وطلبت منه عدم صرف الشيك حتى يتوفر لديها في البنك رصيد يكفى، وذلك مقابل أن تتنازل عن النفقة والمؤخر، وكان ذلك ضمن جلسة عائلية لكن أحمد سعد لم يلتزم بالأتفاق، وأكدت سمية الخشاب أنها سوف تقاضي أحمد سعد بسبب اعتدائه عليها وأن لديها تسجيلات صوتية تدين سعد.

يذكر أن الأزمات بين أحمد سعد وسمية الخشاب لم تنتهي على الرغم من إعلان انفصالهما منذ أشهر ودام الثنائي على التعليق على علاقتهما عبر وسائل الإعلام المختلفة.