تيم حسن يكشف عن البوستر الأول لمسلسل "العميد" وقناة عرضه

الصورة الدعائية لمسلسل

الصورة الدعائية لمسلسل "العميد"

تيم حسن

تيم حسن

كواليس مسلسل

كواليس مسلسل "العميد"

الفنان تيم حسن

الفنان تيم حسن

تيم حسن

تيم حسن

الفنان تيم حسن

الفنان تيم حسن

تيم حسن في مسلسل

تيم حسن في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"

يعود الفنان تيم حسن لتقديم أعمال درامية جديدة بعيدا عن مسلسله الشهير "الهيبة" حيث من المقرر أن يعرض لتيم حسن خلال الفترة القادمة مسلسل "العميد".

الفنان تيم حسن

تيم حسن يكشف تفاصيل جديدة عن "العميد"

نشر الفنان تيم حسن عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية لمسلسله الجديد "العميد" والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانيين والسوريين، وظهر تيم حسن في "البوستر" وهو يحمل كتابا ويرتدي نظارة طبية، وكشف تيم عن القناة التي من المقرر أن تعرض المسلسل وهي منصة "شاهد" ثم يعرض المسلسل على شبكة "mbc"، ولم يحدد تيم موعد عرض المسلسل فكتب: "قريبا العميد على شاهد ثم على mbc إنتاج ‏KINGSET DKL PRODUCTION تأليف وإخراج باسم السلكا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@taimhasan) on

تفاصيل دور تيم حسن في مسلسل "العميد"

الفنان اللبناني نبيل عساف أحد المشاركين في مسلسل "العميد" نشر منذ أسابيع صورة من كواليس المسلسل وذلك عبر حسابه على "انستجرام"، وكان واضحا أن العمل يتم تصويره في إحدى الجامعات حيث يتردد أن تيم حسين يجسد دور عميد إحدى الكليات في مسلسله الجديد، وأن قصة العمل لا تدور في قالب رومانسي بل تتحدد في إطار اجتماعي و سوف يقدم العمل بجودة تصوير قريبة إلى عالم السينما، ولم يتم الكشف حتى الآن عن عدد حلقات المسلسل وهل تزيد عن 10 حلقات أم لا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nabilassafofficial) on

"العميد" خروج جديد لتيم حسن عن دراما رمضان

الفنان تيم حسن خلال السنوات الماضية حرص على تقديم أعمال درامية بعيدا عن شخصية "جبل" التي يقدمها في مسلسل "الهيبة" والذي عرض على 3 أجزاء بداية من عام 2017 ومن المقرر أن يعرض الجزء الـ4 في رمضان 2020، حيث قدم تيم في عام 2017 و2018 الجزء الأول والثاني من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ويعود تيم بمسلسل "العميد" ليحافظ على عادته.

ويشارك في بطولة العميد كل من كاريس بشار، بديع ابو شقرا، فادي صبيح، انجو ريحان، رنا شميس، والعمل من تأليف وإخراج باسم السلكا.

الفنان تيم حسن

يذكر أن تيم حسن يشارك في رمضان 2020 بمسلسل "الهيبة 4" ومعه كل من الفنانة السورية ديمة قندلفت واللبناني عادل كرم.