أحمد فلوكس لـ"هي":جمهور الفن الحقيقي لا يشارك في حملة الهجوم عليّ وأعرف من يحاول تشويه صورتي

الفنان أحمد فلوكس

الفنان أحمد فلوكس

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "الممر"

الفنان أحمد فلوكس

الفنان أحمد فلوكس

أحمد فلوكس في فيلم

أحمد فلوكس في فيلم "الممر"

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس

يرى الفنان أحمد فلوكس أنه يتعرض لموجة من الهجوم في الفترة الأخيرة ويربطها بنجاحه في فيلم "الممر"، حيث ظهرت العديد من التعليقات الساخرة التي وجهت له.

أحمد فلوكس في فيلم "الممر"

أحمد فلوكس يكشف من وراء حملات الهجوم عليه

تحدث الفنان أحمد فلوكس في تصريحات خاصة لـ"هي" عن موجة الهجوم الكبيرة التي يتعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض القنوات التلفزيونية حيث أكد أن هذا الهجوم موجه وممنهج ويحاول البعض استغلاله لتشويه صورته.

فقال فلوكس: "أتعرض لموجة من الهجوم الممنهج والمقصود، من جهات تحاول تشويه صورتي وصناعة مادة إعلامية ضدي، والهجوم بدأ بعد عرض فيلم (الممر) على التلفزيون لكنه ازداد بقوة خلال الأيام الماضية"، وأضاف فلوكس: "جزء كبير من الهجوم الذي أتعرض له ليس من قبل الجماهير، حيث أنني أجد أن ما أتعرض له هو هجوم موجه بشكل واضح لأغراض باتت معروفة".

أحمد فلوكس

فلوكس يوضح حقيقة القبض عليه

الهجوم على الفنان أحمد فلوكس لم يختصر على التعليقات أو الصور و"الكوميكس" بل وصل إلى قيام البعض بنشر أخبار كاذبة منها القبض على الفنان بسبب تهربه من الخدمة العسكرية الوطينة، بينما خرج أحمد فلوكس عبر حسابه السوشيال ميديا ليكذب كل تلك الأخبار المتداولة ويؤكد أنه ليس لديه أشقاء ذكور حتى يتم تجنيده وأن هناك العديد من الشائعات التي يتم تداولها بعد نجاح فيلم "الممر"، وشكر فلوكس كل شخص سعى للاطمئنان عليه خلال الفترة الماضية.

نشوى مصطفى تدعم أحمد فلوكس

دعم كبير حصل عليه الفنان أحمد فلوكس خلال الساعات الماضية من قبل جماهيره ومحبيه وبعض زملائه في الوسط الفني الذين أكدوا على تضامنهم مع الفنان ضد هذه الحملة الممنهجة، ووجهت الفنانة نشوى مصطفى عبر حسابها على "فيس بوك" رسالة دعم إلى فلوكس قالت فيها: "أحمد فلوكس من أجدع وأرقى زمايلنا، والتنمر اللي بيحصل عليه معروف سببه، أنا بدعم زميلى الفنان المحترم".

يذكر أن أحمد فلوكس شارك في بطولة فيلم "الممر" مع كل من أحمد عز، واحمد زرق، ومحمد الشرنوبي، ومحمد فراج والعمل من إخراج شريف عرفة.