"موسم الرياض" يحتضن "ليلة البدر" الاستثنائية لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن

عبادي الجوهر يشارك في ليلة البدر

عبادي الجوهر يشارك في ليلة البدر

تجمع ليلة البدر الشاعر البدر وفنان العرب

تجمع ليلة البدر الشاعر البدر وفنان العرب

عبدالمجيد عبدالله يشارك في ليلة البدر

عبدالمجيد عبدالله يشارك في ليلة البدر

ليلة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن

ليلة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن

ليلة البدر

ليلة البدر

موسم الرياض يحتضن ليلة البدر الاستثنائية لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن

موسم الرياض يحتضن ليلة البدر الاستثنائية لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن

نوال الكويتية تشارك في ليلة البدر

نوال الكويتية تشارك في ليلة البدر

يحتضن "موسم الرياض" حفلا لتكريم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، في ليلة استثنائية تحمل اسم "ليلة البدر"، والتي تُنظَّم تحت شعار "نصف قرن والبدر مكتمل".

"ليلة البدر" لتكريم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن

تُجرى حاليًّا التحضيرات والتجهيزات الضخمة استعدادا لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن في ليلة استثنائية تحمل اسم "ليلة البدر" تقديرًا لجهوده طوال العقود الماضية في إثراء الحركة الثقافية والفنية في السعودية والخليج عبر قصائد ملهمة، كانت أحد عوامل نجاح الأغنية السعودية، وذلك ضمن "موسم الرياض" الموسم الأضخم في السعودية.

وتحمل الاحتفالية عنوان "ليلة البدر" وتُنظَّم في 12 نوفمبر الجاري في واجهة الرياض، بمشاركة فنان العرب محمد عبده، الذي سيقدم العديد من الأغنيات من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، ليجتمع مهندس الكلمة الأمير الشاعر في أمسيته الشعرية مع فنان العرب محمد عبده في ليلته الطربية، وبمشاركة نخبة من الفنانين، والتي تم وصفها بأنها ستكون "ليلة لأهل الطرب الأصيل والفن الي ماله مثيل".

نخبة من الفنانين في "ليلة البدر"

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على نشر مقاطع فيديو على حسابه في "تويتر"، كشف فيها عن أبرز التحضيرات لليلة الغنائية الساهرة، حيث أعلن عن مفاجأة سارة للجمهور السعودي بإعلانه ظهور الفنان عبدالمجيد عبدالله في "ليلة البدر" وهي المشاركة الأولى للفنان عبدالمجيد عبدالله في فعاليات "موسم الرياض" بعد أن اعتذر عن المشاركة في حفل "مجيديات" بسبب ظروفه الصحية.

حيث أكد آل الشيخ، بنشر مقطع فيديو عبر "تويتر"، ظهور عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض من خلال ليلة الأمير بدر بن عبدالمحسن، وأرفق الفيديو بتعليق جاء فيه: "أول ظهور لأبو عبدالله"، وظهر في الفيديو الفنان عبدالمجيد عبدالله، يتحدث عن الشاعر الكبير الأمير بدر بن عبدالمحسن، وتعاونه معه، ووقوفه إلى جانبه في بداياته الفنية.

كما كشف تركي آل الشيخ عن مشاركة نوال الكويتية "في "ليلة البدر"، بتغريدة تضمنت مقطع فيديو للفنانة نوال بتعليق جاء فيه: "قيثارة الخليج في ليلة البدر"، وجاء رد الفنانة نوال بتغريدة: "تشرفت بدعوتكم لمشاركتي بليلة احلى بدر الأمير بدر بن عبدالمحسن والشكر لكم معالي المستشار على تقديركم وتكريمكم للفن والفنانين شكرا بوناصر"، وكذلك نشر المستشار آل الشيخ فيديو آخر كشف من خلاله عن مشاركة أخطبوط العود "عبادي الجوهر" في ليلة البدر.