هاني رمزي يفقد الكثير من وزنه.هل يستعد للجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه"؟

حالة من النشاط يظهر عليها الفنان هاني رمزي خلال هذه الفترة، حيث يحرص على الظهور في العديد من المناسبات فضلا عن اهتمامه بالتواجد بشكل مكثف على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد لفت الظهور الأخير لهاني رمزي الانتباه نظرا للتغير الواضح في ملامحه وفقدانه للكثير من الوزن.  

هاني رمزي

هاني رمزي يعاني بسبب فقدان وزنه

صدم الفنان هاني رمزي متابعيه عبر حسابه على "انستجرام" بنشره صورة جديدة له أثناء تواجده في إحدى صالات الألعاب الرياضة، حيث أظهرت الصورة هاني رمزي وهو فاقد للكثير من وزنه ومن الواضح أنه يعاني من إتباع ريجيم قاسي جعله ممنوعا من تناول الطعام بشكل طبيعي حيث علق هاني رمزي على الصورة التي نشرها قائلا: " الكوتش الجامد سعد ولمساته الأخيرة قبل البطولة ( بطوله الأسرع في أكل البسبوسه ) حرام بقى حرام عايز أكل براحتى ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy) on

هل يستعد هاني رمزي للمشاركة في "غبي منه فيه 2"؟

ظهور الفنان هاني رمزي الأخير جعل الأنظار تلتفت له خصوصا مع طرح فكرة تقديم جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه" والذي قدمه رمزي في عام 2004 مع المخرج رامي إمام، حيث أن هاني رمزي قد ظهر في الجزء الأول وهو فاقدا للكثير من وزنه، في وقت أكد بطل فيلم "غبي منه فيه" في أكثر من حوار له أن من أمنياته تقديم جزء ثاني من الفيلم الذي نال شهرة واسعة وتحديدا بعدما تم عرضه على التلفزيون.

هاني رمزي في "غبي منه فيه"

رامي إمام يكشف عن تفكيره في "غبي منه فيه 2"

لم تعد فكرة تقديم فيلم "غبي منه فيه 2" مستبعدة، خصوصا بعدما أعلن المخرج رامي إمام منذ أيام عن تفكيره بشكل جاد في تقديم جزء ثاني من الفيلم، حيث أنه الكثير من المتابعين والمقربين له طلبوا منه تنفيذ هذه الفكرة، وأكد إمام أنه يفضل بشكل واضح أفلام الجزء الواحد وتحديدا في مصر، لكن نجاح الأفلام المكونة من أكثر من جزء خلال الفترة الماضية جعله يتحمس كثيرا لتكرار التجربة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

يذكر أن فيلم "غبي منه فيه" شارك في بطولته كل من الفنان هاني رمزي والفنانة نيللى كريم، والراحل طلعت زكريا، وحسن حسني، والعمل من إخراج رامي إمام.

فيلم "غبي منه فيه"