نجوم الفن في ضيافة عمرو يوسف وكندة علوش وأبرزهم دينا الشربيني والهضبة..صور

علاقة صداقة تجمع عدد من نجوم الفن بالمطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث يظهر الثنائي كل فترة مع أصدقائهم، الذين يحرصون على توثيق تلك اللحظات ومشاركتها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيلفي عمرو يوسف مع ضيوفه

النجوم في ضيافة عمرو يوسف وكندة علوش

واجتمع كل من دينا الشربيني وعمرو دياب، مساء أمس، مع عدد من أصدقائهم من داخل الوسط الفني، وهم حلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة والسيناريست تامر حبيب وأخرين، وذلك في حفل عشاء أقيم في منزل النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

عمرو وكندة مع عمرو دياب ودينا الشربيني وهنا شيحة

حلا وهنا شيحة يوجهان الشكر لعمرو وكندة

ونشرت حلا شيحة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، عدة صور من جلستها مع أصدقائها، موجهة الشكر لعمرو يوسف وزوجته كندة على اليوم المميز الذي قضوه معًا.

النجوم في ضيافة عمرو يوسف وكندة علوش

الأمر نفسه فعلته الفنانة هنا شيحة، التي نشرت صورة من لقائها بأصدقائها، معبرة عن مدى سعادتها بمقابلتهم، كما وجهت رسالة للثنائي عمرو يوسف وكندة علوش وأكدت أنهما ساهما في جعلها تقضي ليلة مميزة لن تنساها، مع أصدقائها.

وتداول الجمهور المتابع لهؤلاء النجوم، تلك الصور على نطاق واسع عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حبيب

عيد ميلاد حياة عمرو يوسف

في سياق أخر، يحتفل كل من كندة علوش وعمرو يوسف، بعيد الميلاد الأول لابنتها حياة، حيث نشرت كندة ظهر اليوم، أول صورة واضحة لملامح ابنتها، وهنأتها بعيد ميلادها، وأشارت إلى أن الأيام مرت سريعًا خلال العام الماضي.

وعلقت على الصورة التي نشرتها وقالت: "ماعم صدق إنو مرت سنة.. الحمد لله على أحلى هدية الله بعتلنا ياها.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها.. الله يخلي لكم ولادكم ويطعم كل مشتهي.. بهي الصورة عمرها أسبوع".