أنغام تمازح الجمهور بسبب "البرد" ورومانسيتها مع زوجها تخطف الأنظار في حفلها بالمنارة..صور وفيديو

أحيت الفنانة أنغام مساء أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من الجمهور، ووسط هتافات منهم من أجل تقديم التحية لنجمتهم المفضلة.

انغام في حفلها

رومانسية أنغام وزوجها في حفلها بالمنارة

وحضرت أنغام إلى مقر الحفل بصحبة زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث حرص الثنائي على التقاط عدة صور تذكارية قبل بدء الحفل، ولفتا أنظار الجمهور برومانسيتهما، كما ظهر إبراهيم وهو يساندها ويساعدها في النزول من على خشبة المسرح بعد انتهاء إحدى فقراتها الغنائية، حيث كان يجلس وسط الحضور ليستمع لها.

أنغام تمازح الجمهور وتعلق على انخفاض درة الحرارة

وبمجرد ظهور أنغام على خشبة المسرح، مازحت الجمهور بسبب انخفاض درجة الحرارة، فوجهت التحية لهم وقالت: "مساء الخير يا بردانين"، وقدمت المطربة المصرية العديد من أغانيها الشهيرة مثل "بقول نسياك" و"ولا دبلت" و"هدنة" و"روحي وسنيني" و"أساميك الكتيرة" و"حبايبنا" و"هبدأ من الآخر" و"مطمنة" و"مهزومة" و"بين البينين" و"فرصة الاختيار" و"اكتبلك تعهد" والعديد من الأغاني الأخرى، ووجهت أنغام التحية للجمهور في نهاية الحفل، وواصلت المزاح معهم وقالت: "رغم إني نشفت من البرد بس حبكم بيدفيني".

انغام وزوجها

استعدادات أنغام لمهرجان الموسيقى العربية

في سياق أخر، تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلها ضمن فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، الذي من المقرر أن ينطلق مساء اليوم، الجمعة، حيث أجرت النجمة أنغام بروفتين في دار الأوبرا المصرية.

احمد ابراهيم وسط الحضور

ومن المقرر أن تحيي أنغام الليلة السادسة من مهرجان الموسيقى العربية وذلك يوم 6 نوفمبر المقبل علي المسرح الكبير بدار الأوبرا، وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات.