فيديو درة تكشف عن شرطها الوحيد في شريك حياتها وسبب رفض والدها فكرة التمثيل في البداية

درة

درة

الفنانة درة

الفنانة درة

درة في برنامج معكم

درة في برنامج معكم

درة

درة

الفنانة التونسية درة

الفنانة التونسية درة

منى الشاذلي ودرة

منى الشاذلي ودرة

درة

درة

حلت الفنانة التونسية درة ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc المصرية، في حلقة أمس الخميس، وتحدثت درة عن أبرز أعمالها الفنية، بالإضافة إلى بعض تفاصيل حياتها الخاصة، وفكرة الزواج من وجهة نظرها.

منى الشاذلي ودرة

درة تتحدث عن الزواج

درة أكدت أن الزواج بالنسبة لها غير مرتبط بقرار منها سواء بالرفض أو الموافقة على الارتباط، بل لفتت إلى أن فكرة الزواج كلها ما هي إلا نصيب فقط، سيأتي في الوقت المناسب أو مع ظهور الشخص المناسب.

وأوضحت درة أنها كانت في البداية كان لديها خوف من فكرة الارتباط، لكن بعد ذلك انتهى هذا الخوف، وتمت خطبتها بالفعل، إلا أن هناك لحظات معينة تصل فيها التجربة إلى طريق مسدود وتنتهي.

درة

شروط درة في شريك حياتها

وكشفت الفنانة التونسية عن أنها لم تخش من فكرة الزواج، خوفًا من خسارتها لأشياء مهمة بحياتها، موضحة أن أهم شيء بالنسبة لها في الارتباط، هو حفاظها على نفسها وكرامتها وحياتها المعتادة، وأن من أبرز الشروط في شريك حياتها، وجود حب متبادل بينهما، مُشيرة إلى أنها ليس لديها متطلبات كبيرة في الزواج مثلما يتوقع البعض.

درة تكشف سبب رفض والدها دخولها مجال التمثيل

في سياق أخر، كشفت درة عن بدايتها في مجال التمثيل وأوضحت أنها تهوى التمثيل منذ صغرها، وبالفعل أجرت اختبارات أداء لأحد الأعمال الفنية وهي في عمر الثالثة عشر عامًا، ووقع الاختيار عليها، إلا أن والدها رفض فكرة التمثيل خوفًا عليها.

وأشارت إلى أنها التحقت بكلية العلوم السياسية بسبب رفض أسرتها دخولها مجال التمثيل، وكانت متفوقة بدراسة هذا المجال لكنها لم تتخيل أنها ستعمل فيه بيوم من الأيام، إلى أن مرت الأيام وأصبحت ممثلة.

الجدير بالذكر أن درة يُعرض لها حاليًا مسلسل "بلا دليل" وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وبطولة خالد سليم وإسلام جمال ونيقولا معوض وحازم سمير وعمرالشناوي وديانا هشام وأشرف زكي ومها نصار وأخرين.