هكذا علق أحمد حلمي على الظهور الإعلامي الأول لابنته وكشفها عن مواهبها.. بالفيديو

خطفت لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي ومنى زكي الاهتمام مؤخراً بعد ظهورها للمرة الاولى إعلامياً وكشفها عن مواهبها في مجال الرسم .

أحمد حلمي يدعم ابنته بطريقة مميزة

ويبدو أن أحمد حلمي هو أكبر الداعمين لابنته لي لي في احتراف مجال الرسم، بسبب دعمه المستمر لها وآخره بعد ظهورها الأول في الإعلام عبر برنامج "ام بي سي ترينديغ"، وحديثها عن مواهبها الفنية، وعلق أحمد حلمي على هذا الظهور وقال:" بنتي لي لي حبيبتي.. فرحان بيكي اوووووي.. وفخور بيكي اكتر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

وكعادته مازح أحمد حلمي ابنته في رسالته إليها، وسخر منها أيضاً قائلا:"يارب تحققي كل احلامك .. وتحققيلي انا كمان حلمي وتفتكري تطفي نور أوضتك وراكي..".

ابنة أحمد حلمي تحترف مجال الفن

وكشفت لي لي عن مواهبها الفنية وطموحاتها في مجال الفن التشكيلي خلال لقائها الأخير والأول في حياتها، وقالت إنها ورثت هذه الموهبة من والدها الذي دعمها منذ صغرها وطالبها بضرورة احتراف ذلك المجال وبيع لوحاتها، وهو ما اقتنعت به مؤخراً وقررت الترويج لأعمالها في الإعلام ومواقع التواصل.

وتفاعل الجمهور مع ظهور ابنة أحمد حلمي الأول بعدما كبرت وأصبحت في عمر 15 عاماً، في الوقت الذي حظي فيه والديها باهتمام كبير أيضاً لظهورهما سوياً مؤخراً في دبي وتكريمهما في ممر المشاهير، وإعلان رغبتهما في العمل سوياً في فيلم سينمائي جديد بناء على طلب الجمهور.