النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو منة حسين فهمي تكشف كيف هربت من زوجها الحالي قبل 20 عامًا:"غلطة عمري"

طارق جميل سعيد ومنة فهمي
1 / 6
طارق جميل سعيد ومنة فهمي
منة حسين فهمي وزوجها
2 / 6
منة حسين فهمي وزوجها
منة وطارق
3 / 6
منة وطارق
اسرة طارق جميل سعيد
4 / 6
اسرة طارق جميل سعيد
اسرة منة حسين فهمي
5 / 6
اسرة منة حسين فهمي
منة حسين فهمي وزوجها
6 / 6
منة حسين فهمي وزوجها

وصلة غزل متبادل بين منة حسين فهمي وزوجها المحامي طارق جميل سعيد، خلال استضافة الأخير في برنامج "90 دقيقة" الذي يُعرض عبر شاشة المحور المصرية، حيث تحدث الثنائي عن قصة حبهما التي تعود لسنوات طويلة، واستعادا ذكريات يوم خطبتهما لأول مرة.

أسرار جديدة عن منة حسين فهمي وزوجها الحالي

وعلى عكس ما يعلمه الجمهور، فإن علاقة منة حسين فهمي وزوجها الحالي، لم تبدأ فقط عقب طلاقها من الفنان أحمد فهمي العام الماضي، إلا أن قصة حبهما بدأت منذ سنوات طويلة، أي ما يقارب 20 عامًا، حيث كانت منة تبلغ من العمر 17 عامًا، وكان طارق خريجًا جديدًا من الجامعة، فكان الثنائي أصدقاء بسبب عضويتهما في نادٍ رياضي واحد.

كواليس ارتباطهما لأول مرة قبل سنوات طويلة

وروى طارق جميل سعيد قصته مع منة، وأكد أنه بمجرد أن تخرج في الجامعة، طلب منها الزواج وأبدت موافقتها، كما تحدث مع أسرته ورحبوا بالفعل، وفي أول موعد رسمي بين الأسرتين، من أجل التحدث في تفاصيل الزواج، فوجئت أسرة طارق بقدوم الفنانة ميرفت أمين، والدة منة، إلى المقابلة، بمفردها وهو ما أثار التساؤلات والقلق بينه وبين أسرته وقتها.

خلال اللقاء أكدت ميرفت أمين لهم أن ابنتها لم تأت للمقابلة لأنها لديها حالة تخوف من الارتباط والزواج، واعتذرت لهم، وهو ما تسبب في حزن وغضب طارق، خاصة وأنه يعتبرها حب حياته، إلى أن مرت السنوات وتبدلت الظروف وارتبطا مرة أخرى.

اسرة منة حسين فهمي

وصلة غزل من منة حسين فهمي لزوجها

من جانبها فاجئت منة حسين فهمي زوجها باتصال هاتفي على الهواء، عبرت من خلاله عن مدى حبها الشديد له، واعتذرت عن عدم مجيئها يوم خطبتهما قبل سنوات، لافتة أن ذلك كان أكبر خطأ في حياتها.

منة حسين فهمي وزوجها

وأضافت: "اليوم دا ماجتش ودي كانت أكبر غلطة في حياتي"، مُشيرة إلى أنها كانت في سن صغير وقتها، وهو ما لم يساعدها في التفكير بنضج في الأمر، وتابعت: "أنا كان صغيرة عندي 17 سنة واتخضيت من الموضوع رغم إني كنت بحبه ومنبهرة بيه.. ودي غلطة عمري وبعتذر له عليها". 

وأشادت منة بزوجها المحامي الشهير، وأوضحت أنها وجدته بعد زواجهما أفضل مما تمنته، وتابعت: "نضج جدًا عن زمان وكبر مهنيًا وانا بفتخر بيه وببقى مطمنة وهو معايا.. وهو كل حاجة في حياتي.. والحمد لله ربنا بعته لي تاني، وأنا ماعرفش ازاي السنين اللي فاتت كنت بعيد عنه".

من المعروف أن منة حسين فهمي البالغة من العمر 37 عامًا، تزوجت للمرة الأولى من الفنان شريف رمزي عام 2008، لكنهما انفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج، ثم تزوجت من الفنان أحمد فهمي عام 2015، لكنهما انفصلا في 2018، وتزوجت منة في العام نقسه من طارق جميل سعيد.

×