فيديو منى زكي تعلن أبطال فيلمها الجديد "الصندوق الأسود" وهذه تفاصيل قصته

يبدو ان النجمة منى زكي تستعد لعودة قوية في السينما الفترة المقبلة بعد غياب طويل، وشوقت جمهورها لأعمالها الجديدة في السينما وكشفت تفاصيل أقرب أفلامها.

منى زكي مع مصطفى خاطر في "الصندوق الأسود"

وقالت الفنانة منى زكي خلال لقاء لها مع برنامج "عرب وود" إنها تعاقدت مؤخراً على فيلم "الصندوق الأسود" لتقديمه في الفترة المقبلة، وكشفت عن أولى مفاجأته ومنها مشاركتها البطولة مع محمد فراج ومصطفى خاطر للمرة الأولى، وكذلك مع المنتج جابي خوري للمرة الأولى.

وقالت منى زكي إن فيلمها الجديد من إخراج محمود كامل وكشفت ان الفيلم قصة تشويقية حول النجاة في الحياة، وتجسد شخصية سيدة حامل وتقع في موقف صعب وبه تشويق وغموض إلى ان تلد الطفل والذي يجعلها تتمسك بالحياة، وأشارت إلى انها ستبدأ تصويره الفترة القليلة المقبلة.

منى زكي تعود للسينما بفيلم "العنكبوت"

ولكن لن تعود منى زكي للسينما من خلال فيلمها "الصندوق الأسود" إذ من المتوقع ان تعود بفيلم "العنكبوت" مع أحمد السقا وظافر العابدين ويسرا اللوزي ومحمد لطفي ومع المخرج أحمد نادر جلال، وقالت إنها أوشكت من الانتهاء من تصوير الفيلم الذي من المتوقع عرضه في بداية عام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

ويذكر ان آخر اعمال منى زكي في السينما كان في عام 2016 بفيلم "من 30 سنة" مع أحمد السقا أيضاً، واحتفلت منى زكي مؤخراً مع زوجها أحمد حلمي بحصولها على تكريم خاص في دبي بوضع نجمتيهما في ممر المشاهير هناك، وقالت إنها لا تزال تبحث عن سيناريو فيلم جيد وبه شخصيات مناسبة لكي تقدمه مع زوجها أحمد حلمي بعد عدة مطالبات من الجمهور.