فيديو سعد لمجرد يوضح أزمة حذف أغنيته الجديدة "سلام" وهكذا عادت إلى يوتيوب

صدم جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد اليوم بحذف أغنيته الجديدة "سلام" من يوتيوب بعد أيام قليلة من طرحها وتحقيقها نسبة مشاهدة مرتفعة، وذلك بتعد اتهامه بسرقة أجزاء من موسيقاها.

ملحن أغنية سعد لمجرد يدافع عن اتهامهم بالسرقة

وحذف موقع يوتيوب فيديو كليب أغنية سعد لمجرد الجديدة "سلام" بعد أيام من طرحها بعد تقديم شكوى من الفنان المغربي هشام التلمودي باستخدام مقطعاً من الأغنية في أغنيته السابقة "اكوال سوس" دون الرجوع إليه، إلا ان محسن تيزاف، ملحن وموزع الأغنية دافع عن صناع الأغنية من تهمة السرقة أو الاستغلال بدون الحصول على الحقوق القانونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tizaf Mohcine (@tizafmohcine) on

وقال محسن تيزاف في بيان له:" للتوضيح فقط بحكم أني ملحن و موزع أغنية (سلام) للفنان سعد المجرد.. أؤكد أننا نتوفر على كامل الوثائق القانونية التي تثبت حقنا في استعمال الجزء الأمازيغي في الأغنية بعض تفويض قانوني من مالكي الحقوق الأصلية (شركة تامزا ڤيزيون)".

عودة أغنية "سلام" إلى يوتيوب

وتابع محسن تيزاف في بيانه حول محاولاتهم لإعادة الأغنية إلى اليوتيوب وقال:" و بما يخص مسألة الحجب من يوتيوب فقد تم إرسال جميع الوثائق اللازمة و الضامنة للحقوق من طرف فريق عمل الفنان سعد المجرد بهدف استرجاع المقطع على اليوتيوب.. و شكرا"، قبل أن يعلن سعد لمجرد رسمياً عن عودة الأغنية كاملة على يوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وزف سعد لمجرد خبراً سار لجمهوره على انستقرام بعودة فيديو كليب الأغنية بدون تأثر في نسبة مشاهداته والتي وصلت إلى 15 مليون مشاهد في أقل من 10 أيام، وكان سعد لمجرد قد نوه في نهاية الكليب ان الأغنية مستوحاة من التراث الأمازيغي المغربي ووجه التحية إلى كل فناني ذلك التراث من خلال الكليب.