محمد عبده يوجه رسالة للجمهور بالفيديو قبل حفل تكريمه "الأسطوري" في موسم الرياض

وجه فنان العرب محمد عبده رسالة إلى جمهوره اليوم بعد الإعلان عن تنظيم حفل تكريم اسطوري له في موسم الرياض الشهر المقبل.

تكريم أسطوري لمحمد عبده في موسم الرياض

ونشر الفنان محمد عبده فيديو له على حسابه بتويتر عبر به عن سعادته بتكريمه في موسم الرياض ووجه رسالة إلى الجمهور وقال:" أحبائي مساء الخير، اليوم أزف إليكم خبر مشاركتي في قلب الرياض، القلب النابض للمملكة العربية السعودية عاصمتها الحبيبة في موسم هو الأجمل وهو الأكمل بالنسبة للمواسم في المملكة في جميع أنحائها".

ووجه محمد عبده رسالة في الفيديو إلى الجمهور قائلاً:" ستكونون أنتم عماد ونجاح هذا الحفل الكبير"، وينتظر محمد عبده حضور 22 ألف متفرج في حفل تكريمه على المسرح الذي يحمل إسمه طوال موسم الرياض تكريماً له ومسيرته الفنية الطويلة.

حفلات خاصة لمحمد عبده وعبادي الجوهر في موسم الرياض

ولاقت مبادرة الهيئة العامة للترفيه في تكريم عدد من النجوم في موسم الرياض اعجاب الجمهور وتفاعلهم الكبير على مواقع التواصل، كإطلاق إسم محمد عبده وأبو بكر سالم على مسرحين بموسم الرياض وكذلك الفنان بكر الشدي ومؤخراً الاعلان عن حفل خاص لتكريم الفنانين محمد عبده وعبادي الجوهر.

وشوق معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه الجمهور للحفلين المنتظرين وقال في تغريدة له عن تكريم محمد عبده إنه سيكون حفل اسطوري لم يسبق له مثيل وقال:" أوعدك بتكون ليلة ل التاريخ عن ١٠٠٠ ليلة.."، وقال عن تكريم الفنان عبادي الجوهر:" تكريم الفنان الكبير عبادي الجوهر في ليلة عباديات أخر شهر نوفمبر ... في ليلة العود لوحده يحكي ... ترقبونا".