فيديو أول ظهور إعلامي لابنة أحمد حلمي "لي لي".. تكشف عن موهبتها ومشاريعها الفنية

بعد الظهور الأخير لها في عدة مناسبات ودعم والدها لها في موهبتها الفنية في الرسم، ظهرت لي لي ابنة منى ذكي واحمد حلمي للمرة الأولى في البرامج التلفزيونية للحديث عن انطلاقتها الفنية.

لي لي أحمد حلمي في أول ظهور إعلامي

وتحدثت لي لي الابنة الكبرى لأحمد حلمي ومنى وكي مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" في أول ظهور إعلامي لها في حياتها، وكشفت في لقائها بالبرنامج عن مواهبها الفنية ومشاريعها المقبلة في حياتها وقالت إنها منذ صغرها تهوى الرسم ووالدها ساعدها لانه أيضاً يحب الرسم ويمتلك هذه الموهبة.

وقالت لي لي أن والديها ساعداها في تطوير موهبتها بالدراسة وبدعمها مثل نشر اعمالها بين أصدقائهم ومؤخراً بين جمهورهم على مواقع التواصل، وكشفت ان والدها نصحها بالعمل في هذا المجال وبيع لوحاتها الفنية، ورغم رفضها للفكرة في البداية إلا انها بدأت في الاتجاه إلى تنفيذ نصيحته.

ابنة أحمد حلمي تكشف عن مشاريعها الفنية

وقالت لي لي ابنة أحمد حلمي إنها بدأت في تنفيذ مشروعاتها الفنية الخاصة والتي لا تقتصر على اللوحات والرسومات فقط ولكن في تنفيذ أشكال ورسومات مبتكرة على الملابس والاكسسوارات وغيرها من الأعمال الفنية في هذا المجال، ودعمها والدها مؤخراً بنشر الصفحة الخاصة بأعمالها وبنماذج منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lilly helmy (@lillysworkshopp) on

ويذكر ان أحمد حلمي معروف عنه أيضاً حبه للرسم وللأعمال الفنية اليدوية بجانب عمله بالتمثيل، وكذلك أخفى ابنته لي لي عن الإعلام والأضواء طوال طفولتها إلى ان بدأت في الظهور العلني معه في الفترة الأخيرة وبعد اتمامها الـ 16 عاماً، وكان آخر ظهور لها في حفل جينيفر لوبيز بمصر الصيف الماضي قبل ان تظهر للاعلام بمفردها مؤخراً.