بعد أزمته مع سارة الطباخ..رسالة من سميرة سعيد لمحمد الشرنوبي والأخير يرد

الفنانة سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

الفنان محمد الشرنوبي

الفنان محمد الشرنوبي

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

سميرة سعيد

سميرة سعيد

محمد الشرنوبي في

محمد الشرنوبي في "نصيبي وقسمتك 3"

سميرة سعيد ومحمد الشرنوبي

سميرة سعيد ومحمد الشرنوبي

إشادة كبيرة تلقاها الفنان محمد الشرنوبي من الفنانة الكبيرة سميرة سعيد وذلك بسبب دوره الذي يقدمه في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، ورغم الأزمات الكبيرة التي يمر بها محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ لكنه عبر عن سعادته بإشادة الفنانة سميرة سعيد.

الفنان محمدالشرنوبي

سميرة سعيد تشيد بموهبة محمد الشرنوبي

وجهت الفنانة سميرة سعيدة رسالة إلى الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابها على "انستجرام" تحدثت فيها عن إعجابها الشديد بالدور الذي يقدمه الفنان في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" والذي يعرض خلال هذه الفترة، وأشادت الفنانة الكبيرة بموهبة الشرنوبي في عالم الغناء فضلا عن قدراته في التمثيل وخصوصا في دوره الأخير الذي اعتبرته سميرة سعيد دورا معقدا وصعبا فكتبت: "مبروك شرنوبي على كل النجاحات السابقة.. ومبروك على مسلسلك الأخير "نصيبي وقسمتك" بالإضافة لموهبتك الغنائية الفذة.. موهبتك في التمثيل قد تكون بروعة غناءك خصوصاً في تقديمك لشخصية مركبة أديتها بإتقان برافو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

محمد الشرنوبي يرد على رسالة سميرة سعيد

رد محمد الشرنوبي على الرسالة التي وجهتها له الفنانة سميرة سعيد حيث علق قائلا:" دي أحلى شهادة و أحلى حاجه ممكن اسمعها في حياتي كلها والله، شكراً يا حبيبتي يا أجمل ديڤا في الدنيا"، رسالة سميرة سعيد تبدو داعمة بقوة للفنان الذي يعاني من العديد من الأزمات بسبب صراعه مع المنتجة سارة الطباخ والذي تسبب في استبعاده من فيلم "شريط 6" مع الفنان خالد الصاوي، وقد حل الفنان أحمد خالد صالح بديلا عنه.

سميرة سعيد ومحمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي يتحدى سارة الطباخ

أزمة الفنان محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ لا تزال مستمرة وتحديدا بعد ظهور الفنان في لقاء مع برنامج " بالعربي the insider"  حاول من خلاله الشرنوبي نفي أن يكون قرار استبعاده من فيلم "شريط 6" بسبب سارة الطباخ وأوضح أنه اعتذر عن العمل بسبب أنه وجده لا يناسبه، بينما اعتبر خلافه مع سارة الطباخ أمرا واقعا لكن لن يمنعه من مباشرة أعماله الفنية سواء في الغناء أو التمثيل.

يذكر أن المنتجة سارة الطباخ كانت تشرف على إدارة أعمال محمد الشرنوبى من خلال عقد يمنعه من التعاقد على أي عمل دون الرجوع إليها.

سارة الطباخ ومحمدالشرنوبي