تكريم فنان العرب محمد عبده في "موسم الرياض" بحفل اسطوري غير مسبوق

فنان العرب محمد عبده

فنان العرب محمد عبده

المستشار تركي آل الشيخ

المستشار تركي آل الشيخ

تكريم الفنان الكبير عبادي الجوهر

تكريم الفنان الكبير عبادي الجوهر

تكريم فنان العرب محمد عبده في موسم الرياض بحفل اسطوري غير مسبوق

تكريم فنان العرب محمد عبده في موسم الرياض بحفل اسطوري غير مسبوق

لازال "موسم الرياض" يحمل الكثير من المفاجآت لزوار وسكان الرياض في الموسم الأضخم في السعودية، ومن ذلك اعلان رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن تكريم فنان العرب محمد عبده في "موسم الرياض" بحفل اسطوري غير مسبوق.

تكريم فنان العرب محمد عبده بحفل اسطوري غير مسبوق

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن مفاجأة لعشاق فنان العرب محمد عبده، بالإعلان عن إقامة حفل اسطوري لم يسبق أن عمل لأي فنان، في آخر شهر ديسمبر، وذلك من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ على موقع "تويتر"، جاء فيها:

"تكريم فنان العرب في موسم الرياض بحفل أسطوري لم يسبق ان عمل ل اي فنان ... وفي مسرح محمد عبده في البولفارد ... في أخر شهر ديسمبر ... تاريخ سيكتب في ذلك اليوم ترقبو".

وحظيت هذه التغريدة بتفاعل كبير من قبل جمهور فنان العرب الذين أشاروا إلى أن الفنان الكبير وتاريخه الفني العظيم يستحق هذا التكريم، وحظيت بترحيب من رواد مواقع التواصل الذين أثنوا على هذه اللفتة المتميزة تجاه فنان كبير بحجم محمد عبده، وكذلك رحب العديد من الفنانين والمشاهير بهذا التكريم، ومنهم الفنانة "أحلام" التي أشارت من خلال حسابها على موقع "تويتر" ردا على تغريدة آل الشيخ، بأن تكريم فنان العرب محمد عبده يعتبر بمثابة تكريم حقيقي للفن وكل الفنانين، وتوجهت بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على هذا التكريم.

علما بأن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، كان قد أعلن منذ بداية "موسم الرياض" عن تكريم رموز الأغنية السعودية في الموسم، حيث تم تغيير اسم المسرح المغلق بموسم الرياض، الذي يسع 22 ألف مقعد، إلى مسرح فنان العرب محمد عبده، كما تم تغيير اسم المسرح المفتوح في موسم الرياض، الذي يتسع 6 آلاف مقعد، ليصبح باسم الفنان الراحل أبو بكر سالم، وذلك ضمن خطوات تكريم رموز الأغنية السعودية، وتقديرًا للفن الأصيل.

تكريم "أخطبوط العود" عبادي الجوهر

سيحتضن "موسم الرياض" كذلك حفل تكريم للفنان عبادي الجوهر، حيث كشف المستشار تركي آل الشيخ أيضا عبر حسابه على "تويتر" عن تكريم "أخطبوط العود" عبادي الجوهر، وذلك نهاية شهر نوفمبر المقبل، في ليلة تحمل اسم "ليلة عباديات"، بتغريدة جاء فيها:

"تكريم الفنان الكبير عبادي الجوهر في ليلة عباديات أخر شهر نوفمبر ... في ليلة العود لوحده يحكي ... ترقبونا".

يُذكر بأن كلا الفنانين شارك جنباً إلى جنب في حفل غنائي ضخم، احتضنته العاصمة السعودية قبل عدة أيام ضمن فعاليات موسم الرياض، حمل اسم ليلة الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، وذلك إلى جانب كل من الفنانين حسين الجسمي وأصالة نصري.