صور باسل خياط في أحدث ظهور مع نجله شمس..نسخة عن والدته

باسل خياط في أحدث ظهور مع نجله شمس.. حيث شارك الفنان السوري جمهوره على حسابه الرسمي على انستجرام، بصورة جديدة جمعته مع نجله الأكبر شمس الدين خلال تواجدهما في دبي، مُعلقًا: "شمسي".

أحدث ظهور لنجل باسل خياط

صورة باسل خياط لافت تفاعل عدد كبير من جمهوره وأصدقائه، الذين تمنوا له ولنجله مزيد من السعادة والنجاح، ومن بين هؤلاء كان زميله الفنان السوري محمود نصر، الذي علق له قائلًا: "الله يخليلك يا وتشوفه بأعلى المراتب.. الله يحميكن أبو شمس الوحش".

وأبرز ما لفت أنظار متابعي باسل خياط، هو الشبه الواضح بين ملامح نجله الوسيم شمس، وملامح زوجته ناهد زيدان، فاعتبر الجمهور أن شمس نسخة عن والدته، ولا يشبه والده الفنان السوري بقدر ما يشبه والدته.

عائلة باسل خياط 

ويحرص باسل خياط على مشاركة الجمهور بصوره العائلية المميزة مع زوجته وابنه الذي يعتبره صديقًا أكثر منه ابنًا، وذلك كل فترة قصيرة، متمنيًا سعادة كالتي يعيشها معهم، لكل متابعيه وأصدقائه.

وكان أخر ظهور رسمي لباسل خياط، خلال تواجده في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للشباب بدورته السابعة برفقة عدد من النجوم والنجمات من بينهم شيري عادل وجميلة عوض والمخرج يسري نصر الله.

أخر أعمال الفنان السوري باسل خياط

الجدير بالذكر أن أخر أعمال باسل خياط الدرامية كان مسلسل "الكاتب" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته دانييلا رحمة وندى أبو فرحات ونقولا دانيال وجبريال يمين وفادي أبو سمرا، وآخرون، وإخراج رامي حنا.

ويحضر النجم السوري لمسلسل جديد بعنوان "عهد الدم" للمخرج كريم الشناوي ومن تأليف إياد أبو الشامات، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث أكد باسل خياط أن المسلسل سيكون مختلفًا كثيرًا عما قدمه من قبل، في كل ما يخص تفاصيل العمل.