فيديو اللقطات الأولى من فيلم "أشباح أوروبا" وهيفاء وهبي تظهر بالشعر الأصفر

يبدو أن فيلم "أشباح أوروبا" بات على وشك الظهور للنور، بعد أن بدأ صناعه التحضير له قبل عدة أشهر، وهو الفيلم الذي تعود به الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسينما المصرية بعد فترة غياب طويلة.

وحرص النجم المشاركين في العمل بجانب هيفاء وهبي، طوال الفترة الماضية، على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور وفيديوهات من كواليس تحضيراتهم للعمل، وعلى رأسهم الفنان أحمد الفيشاوي.

اللقطات الأولى من "أشباح أوروبا"

وفاجئ أحمد الفيشاوي مساء اليوم، الإثنين، الجمهور على موقع انستجرام، باللقطات الأولى من الفيلم المنتظر، حيث نشر مقطع فيديو قصير للغاية، ظهر فيه لثوان معدودة خلال أحد المشاهد، كما ظهرت هيفاء وهبي بطلة العمل، في مشهد أخر، وكانت بإطلالة مختلفة عن المعتاد، حيث تخلت عن شعرها الغامق، واستبدلته باللون الأصفر، بالإضافة إلى ظهور الفنان مصطفى خاطر.

وعلق أحمد الفيشاوي على الفيديو الذي كشف عنه لجمهوره، وقال: "أشباح أوروبا.. قريبًا"، وتلقى بعدها العديد من التهاني والمباركات من قبل بعض متابعيه الذين أعلنوا انتظارهم وتشوقهم للفيلم.

اعتذارات النجوم عن فيلم هيفاء وهبي الجديد

الجدير بالذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" كان من المقرر أن يشارك في بطولته في البداية الفنان أحمد داود، حيث نشر عدد من العاملين بالفيلم صور وفيديوهات تضم داود مع هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، لكنه سرعان ما أعلن اعتذاره عن المشاركة بعد أيام قليلة فقط من إعلان انضمامه، وبعدها أعلنت هيفاء وفريق عمل الفيلم عن انضمام الفنان السوري معتصم النهار، ليكون ذلك أولى أعماله السينمائية، وانتشرت أيضًا فيديوهات الترحيب به، إلا أنه أيضًا أعلن عن اعتذاره بشكل مفاجيء بعدها.

معتصم النهار وقت ترشيحه للفيلم

تفاصيل "أشباح أوروبا"

وكان الفيلم في البداية يحمل اسم "حجر الاسكندر" ثم تم تغييره لـ"عقد الخواجة" ثم غيره صناع العمل مرة أخرى ليستقروا على "أشباح أوروبا" كعنوان نهائي للفيلم، حيث تم طرح بوستر مبدئي للفيلم المقرر عرضه قريبًا.

فريق عمل اشباح اوروبا

"أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي في أول تجربة إخراجية له، وهو أول تجربة إنتاجية لمدير أعمال هيفاء، محمد وزيري، وكذلك هو أول تعاون لها مع أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، وتدور قصته في إطار بوليسي وأكشن للمرة الأولى أيضاً في مسيرة هيفاء وهبي.