أول صورة للنجوم في كواليس "لوكاندة الأوباش" قبل عرضها بالرياض.. هالة فاخر مفاجأة المسرحية

كشف صناع مسرحية "لوكاندة الأوباش" عن أول صورة من كواليس العمل المنتظر عرضه في موسم الرياض، والتي كشفت عن مفاجآت جديدة في قائمة الأبطال.

مفاجآت في قائمة أبطال مسرحية "لوكاندة الأوباش"

وبدأ فريق عمل مسرحية "لوكاندة الاوباش" التحضيرات والبروفات للمسرحية هذه الأيام استعداداً لعرضها في موسم الرياض على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد، وكشف صناع المسرحية عن الصورة الأولى من البروفات والتي كشفت عن قائمة أبطال المسرحية ومفاجآتها.

ومن أولى مفاجآت مسرحية "لوكاندة الأوباش" هو تولي الفنان ونقيب الممثلين أشرف زكي إخراج المسرحية، بالإضافة إلى تقديم الفنان حسن الرداد بطولة المسرحية لأول مرة في مسيرته الفنية بجانب الممثلة إيمان العاصي التي تقدم التجربة للمرة الأولى أيضاُ.

هالة فاخر وماجد المصري مفاجأة "لوكاندة الأوباش"

وتعود الفنانة هالة فاخر إلى خشبة المسرح بعد غياب من خلال مسرحية "لوكاندة الأوباش" واعتبر الجمهور مشاركة الفنانة الكبيرة هالة فاخر من أبرز مفاجآت المسرحية بالإضافة إلى مشاركة نجوم آخرين مثل ماجد المصري وإدوارد والمطربة بوسي والتي قد تشارك بالأغاني والاستعراضات بالمسرحية.

ويشهد أيضاُ موسم الرياض عدة مفاجآت في قائمة العروض المسرحية المشاركة ومنها عودة الفنان ناصر القصبي إلى المسرح بعد ما يقارب 30 عاماً من الغياب بمسرحيته "الذيب في القليب"، بالإضافة إلى عرض عدة مسرحيات أخرى مثل "مسرح مصر" و "3 أيام في الساحل" و "علاء الدين" لأحمد عز و "حزلقوم" للفنان أحمد مكي وغيرها.