مفاجآت جديدة في موسم الرياض.. شون بول نجم الليالي العالمية وتامر عاشور لأول مرة

كشف الفنان تامر عاشور عن مفاجأة لجمهوره في السعودية بمشاركته الغنائية الأولى في المملكة من خلال موسم الرياض في فاعليات "ليالي المحروسة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

شون بول مفاجأة ليالي الرياض العالمية

وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن عدة مفاجآت جديدة للجمهور في موسم الرياض خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها إحياء الفنان تامر عاشور حفله الأول بالسعودية غداً من خلال فاعليات "ليالي المحروسة"، والتي تشهد تواجد عدد من المطربين المصريين إلى 17 ديسمبر المقبل وتواجد منهم أحمد شيبه وبوسي مؤخراً.

ومن المفاجآت الجديدة في موسم الرياض الإعلان عن إحياء النجم العالمي شون بول لحفل غنائي في ليالي الرياض العالمية في الأول من نوفمبر المقبل على مسرح "محمد عبده"، وذلك بعد افتتاح ليالي الرياض العالمية هذا الشهر بحفل للنجمين عاطف أسلم وراحات فاتح، ومن المقرر ان يتواجد عدد آخر من النجوم العالميين في موسم الرياض الشهر المقبل.

أصالة ونوال الكويتية وماجد المهندس في "ليلة سهم"

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن عدة فاعليات غنائية جديدة في موسم الرياض وعلى رأسها إحياء حفلة خليجية كل يوم سبت في الموسم في الحي الدبلوماسي، وكذلك حفل للمطربة شمة حمدان وسلطان خليفة في الأول من نوفمبر على مسرح ونتروندرلاند بالرياض.

ومن الحفلات المنتظرة هذا الشهر في موسم الرياض حفل نجوم لبنان نجوى كرم وملحم زين وديانا حداد و عاصي الحلاني في 31 من الشهر الجاري على مسرح محمد عبده، وكذلك حفل "ليلة الملحن سهم" والتي يشارك بها عدد من نجوم الطرب العربي مثل أصالة ورابح صقر وماجد المهندس ونوال الكويتية وإسماعيل مبارك وأميمة طالب في الخامس من الشهر المقبل.