فيديو محمد الشرنوبي يرد على تهديدات خطيبته السابقة ويكشف مصير أعماله الجديدة

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة

محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

حفل محمد الشرنوبي الجديد

حفل محمد الشرنوبي الجديد

رد الممثل محمد الشرنوبي على تهديدات خطيبته السابقة سارة الطباخ له بعد تعاقده على أعمال جديدة في الفترة الأخيرة، وتحذيرها لشركات الإنتاج بعدم التعاقد معه بسبب خلافاتها معه.

محمد الشرنوبي يتحدى تحذيرات سارة الطباخ

وقال محمد الشرنوبي في تصريحات له ببرنامج "ذا انسايدر بالعربي" إنه لم يستبعد من فيلم "شريط 6" بسبب تحذير سارة الطباخ للجهة المنتجة ولم يعتذر عن العمل بسببها كما تردد، وقال إن السبب الحقيقي وراء عدم استمراره هو عدم شعوره بالراحة في الفيلم واختيار الانسحاب لأسباب فنية فقط.

وأضاف محمد الشرنوبي إنه سعيد لأن دوره بالفيلم ذهب إلى صديقه أحمد خالد صالح، وكشف عن تقديمه اعتذاراً لصناع الفيلم قبل بدء التصوير، وأشار إلى انه لو هناك أزمة بسبب تحذيرات خطيبته السابقة سارة الطباخ بعدم التعامل معه ما كان قدم دوراً جديداً في مسلسل "نصيبي وقسمتك" في الفترة الأخيرة.

محمد الشرنوبي يكشف مصير أعماله القادمة

وقال محمد الشرنوبي إنه لا يفقه في الأمور القضائية لذلك قرر التعاقد مع أحد المحامين لتولي هذا الأمر، خاصة انه بدأ يتعامل مع تهديدات سارة الطباخ بانها أمر واقع وسيتعايش معه في الفترة المقبلة والتي توقع ان تشهيد المزيد من الإنذارات والتهديدات والخلافات القضائية والتي وصفها بـ"العبث".

وأكد محمد الشرنوبي استمراره في تقديم أعمال فنية في الفترة المقبلة رغم خلافاته مع سارة الطباخ وقال إنه سيحيي حفل في مهرجان الموسيقى العربية الشهر المقبل، وقال إنه مستمر في عمله وحياته رغم كل شيء، وجاء ذلك بعد خلافات بين الشرنوبي وخطيبته سارة الطباخ التي كانت تتولى إنتاج أعماله الفنية، ترتيب عليها انفصالهما وتهديدها له بمنعه من العمل بسبب الشرط الجزائي في تعاقدهما.