خالد علامة يهنئ والدته بعيد ميلادها ويحتفل بها بطريقة طريفة..فيديو

من المعروف أن علاقة خالد نجل الفنان راغب علامة، بوالدته جيهان علامة، علاقة مميزة تتخللها العديد من المواقف الطريفة واللافتة، خاصة وأن خالد حريص على مشاركة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بأفضل الصور والفيديوهات التي تجمعه مع والدته خصوصًا وأسرته بشكل عام.

خالد علامة يحتفل بعيد ميلاد والدته

خالد علامة يهنئ والدته بعيد ميلادها

وحرص خالد علامة على تقديم تهنئة مميزة لوالدته تزامنًا مع عيد ميلادها، والتعبير لها عن مدى حبه الشديد لها، حيث نشر مقطع فيديو قصير ظهر فيه وهو يحملها على كتفيه، ويقفز بها لأعلى، وذلك خلال قضائهما لأحد الإجازات العائلية معًا في دولة اليونان.

خالد ووالدته

وعلق نجل الفنان راغب علامة في تهنئته لوالدته، وقال: "إلى حبى الأول أتمنى لك أسعد عيد ميلاد، يا كل شي.. أحبك".

فيديو طريف لخالد علامة ووالدته

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي ظهر فيه خالد ووالدته، والتي هنأهوا فيها بعيد ميلادها وتمنوا لها ولأسرتها كل السعادة والحب.

ودائمًا ما يشارك خالد متابعيه ببعض الفيديوهات والصور الطريفة مع والدته، والتي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بسبب طرافة تصرفاتهما معًا. 

ففي أحد المرات انتشر مقطع فيديو ظهر فيه خالد وهو يمنع جيهان علامة من الرقص في أحد المناسبات، وهو التصرف الذي لاقى إعجاب راغب علامة بشدة، حيث أصبح نجله بعدها حديث الجمهور، وعلق راغب حينها في أحد اللقاءات قائلًا إنه فوجئ بتصرف ابنه خالد مع والدته وأضاف: "مو معقول.. أنا أول مرة أشوف خالد بهذه الشخصية.. وانبسطت منه كتير.. وأنه كيف جاءته الفكرة بسرعة وأخدها ومشي!.. أنا شفت شيء بشخصيته كتير حبيته وما كنت شايفه فيه أبدًا".

خالد علامة ووالدته

علاقة خالد علامة المميزة بوالدته

أما خالد علامة فقد علق وقتها أيضًا على تصرفه مع والدته وأكد أنه كان عفويًا للغاية، وأن كل ابن لديه غيرة تجاه والدته، لافتًا إلى أن والده خلال الحفل كان يصفق لوالدته حينما كانت يتبدأ في الرقص وأنه لا يستطيع منعها من ذلك، بينما هو ابنها ويحق له أن يمنعها من الرقص أمام الناس.

أما جيهان علامة فدائمًا ما تكشف عن طريقة تعامل أبنائها معها، حيث أوضحت أن أبنائها عندما بدأوا يتقدموا في العمر أصبحوا يريدون إبداء رأيهم في كل شيء خاص بها، سواء في تصرفاتها أو اختيارها لملابسها، وخاصًة ابنها خالد الذي يغار عليها علنًا.