ريهام سعيد تحصد تعاطف الجمهور بعد إهانة جورج قرداحي لها والدعوة إلى ضربها

عادت أزمة إساءة الإعلامية المصرية ريهام سعيد لمرضى السمنة، مجددًا إلى الأضواء بعد تعليق الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عليها، خلال استضافته في برنامج "في Male"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية كارلا حداد.

جورج قرداحي

جورج قرداحي يصدم الجمهور بحديثه عن ريهام سعيد

جورج قرداحي عبر عن مدى استيائه من تصريحات ريهام سعيد تجاه مرضى السمنة، ووصل الأمر إلى تأكيده على أن الإعلامية المصرية تستحق الضرب، حيث قال: "تستحق تنضرب.. يا عيب الشوم، شو ها الكلام، السمنة مش اختيار قد تكون جاية من مرض، وأي كانت أسبابها، لا يحق للأخر التدخل بهالأمر.. الكلام مستفز وقليل الأدب.. وما قالته منافي للأخلاق والأداب المجتمعية ولكل شيء".

ريهام سعيد تشن هجومًا حادًا على قرداحي 

تعليق الإعلامي اللبناني استفز ريهام سعيد لدرجة كبيرة جعلتها تشارك متابعيها بمقطع فيديو، تهاجم فيه قرداحي لما قاله بحقها، متهمة إياه بالجهل، وأنه لم يستطع فهم ما قالته ونصائحها لمرضى السمنة، وأضافت: "ممكن تكون كبرت وخرفت لكن مش لدرجة إنك تطلع تقول اني استحق الضرب". 

وتابعت في هجومها له: "اللي يشفع لك لبنان، لأنهم شعب ذوق وأخلاقه عالية.. أنت عار على لبنان"، لافتة إلى أنها لم تستطع وصفه بالزميل، خاصة وأن تاريخه من وجهة نظرها، مقتصر على برنامج واحد فقط كان يسأل فيه المشاركين أسئلة ليست من إعداده، ثم يعطيهم جوائز البرنامج فقط، بحسب قولها.

ريهم سعيد

ريهام تتهم جورج قرداحي بالجهل

وأشارت ريهام سعيد إلى أنها تمتلك جمهور عريض لا يمكن أن يمتلك جورج قرداحي ربع عدده، مُضيفة: "أنت طلعت فاضي رغم إني كنت بحترمك.. أنا في حلقتي اتكلمت بطريقة علمية أنت مافهمتهاش.. أنت تاريخك كله صفر بالنسبة لي، أنت ماعملتش حاجة لها لازمة".

ولاقت الفيديوهات انتشارًا واسعًا بين متابعي الاثنين، وانتقد البعض ما قاله كل منهما في حق الأخر، معتبرين أنه ليس من المألوف أن يخرج أي إعلامي ويهاجم زميله بهذا الشكل، كما تضامن بعض من زملاء ريهام سعيد معها، بالإضافة إلى عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين استنكروا تصريحات الإعلامي اللبناني في حقها.