ملخص الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة في "ذا فويس" الموسم الخامس.. بالفيديو

نجوم ذا فويس

نجوم ذا فويس

راغب علامة في

راغب علامة في "ذا فويس"

محمد حماقي في ذا فويس

محمد حماقي في ذا فويس

مرحلة المواجهة في ذا فويس

مرحلة المواجهة في ذا فويس

الحلقة السادسة من ذا فويس

الحلقة السادسة من ذا فويس

ذا فويس

ذا فويس

أحلام في ذا فويس

أحلام في ذا فويس

سميرة سعيد في ذا فويس

سميرة سعيد في ذا فويس

بدأت مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" الليلة بعرض الحلقة الأولى منها والسادسة من البرنامج، ونجح عدد من المتسابقين في حجز مقاعدهم إلى مرحلة العروض المباشرة المنطلقة الشهر المقبل.

مرحلة المواجهة تبدأ بخطف المواهب بين المدربين

وشهدت الحلقة الاولى من مرحلة المواجهة في "ّذا فويس" منافسة قوية بين المتسابقين على حجز مقاعدهم في مرحلة العروض المباشرة، وبدأت المنافسة بثلاثي فريق سميرة سعيد "توفيق الكلش وربيع و طارق كيوف"، والذين تألقوا في غناء "شو قيمة النظرة" لوائل كفوري، واختارت سميرة توفيق الكلش بعد حيرة شديدة بين الثلاثي.

واستمرت المواجهة في فريق سميرة سعيد بتسابق رباب ناجد وسندي لطي في أغنية "وحياتي عندك"، وشهدت هذه المواجهة اول استخدام لخيار خطف المواهب بعدما اختارت أحلام المتسابقة رباب ناجد للاستمرار معها بدلاً من الخروج من البرنامج بعد اختيار سميرة سعيد لسندي لطي.

وانتقلت المواجهة إلى فريق أحلام للتنافس على التأهل لمرحلة العروض المباشرة وبدأت بين المتسابقين "جي ابو وعيدة وياسمين" ونجحت المتسابقة عيدة في كسب صوت أحلام للتأهل إلى المرحلة التالية.

وفي فريق راغب علامة بدأت المواجهة بين الثنائي عثمان بلبل ويوسف هناد في أغنية باللهجة المغربية للمطرب حاتم عمور، والتي استطاع التفوق بها يوسف هناد والتأهل لمرحلة العروض المباشرة، وانضمت إليه المتسابقة أسماء الشريف من فريق حماقي بعدما خطفها راغب علامة في اللحظات الأخيرة.

ونافست أسماء الشريف حفيظة فالكو وأمل سكاك في أغنية "وحشتني"، واختار حماقي حفيظة فالكو، وانتهت مواجهات فريق حماقي في الحلقة الأولى بتنافس فهد مفتخر وأمل الشريف، وبعد حيرة شديدة اختار حماقي فهد للاستمرار وفاجأت سميرة سعيد الجميع بخطف أمل الشريف وانقاذها من مغادرة البرنامج.