استبعاد هبة مجدي من مسلسل "ما وراء الطبيعة" بسبب إخلالها ببنود التعاقد مع "نتفليكس"

أثار خبر تعاقد الفنانة هبة مجدي مع شبكة "نتفليكس" لتقديم مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع الفنان أحمد أمين جدلاً كبيراً اليوم خاصة لإعلان هبة مجدي المبكر عن الأمر وبسبب اعتراض البعض على مشاركتها في العمل.

استبعاد هبة مجدي من مسلسل "ما وراء الطبيعة"

وتردد في الكواليس استبعاد هبة مجدي من فريق عمل مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع "نتفلكس" بسبب عدم التزامها بقواعد وبنود التعاقد مع الشبكة والتي تنص على عدم الإعلان عن التعاقدات بشكل رسمي قبل إعلان الشبكة بنفسها وبطريقتها، خاصة لعدم اكتمال تعاقدات المسلسل حتى الآن، وتردد عن بدء الشركة البحث عن ممثلة بديلة للمسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

جدل بسبب مشاركة هبة مجدي في "ما وراء الطبيعة"

وكانت هبة مجدي قد بادرت بالإعلان مبكراً عن تعاقدها مع "نتفلكس" للمشاركة في مسلسل " ما وراء الطبيعة" وهو ما دفع الشبكة إلى نشر بيان تعلن به التعاقد مع الفنان أحمد أمين لتقديم الشخصية الرئيسية بالعمل "الدكتور رفعت اسماعيل" في المسلسل، ولكنها لم تؤكد انضمام هبة مجدي للعمل أو أي فنانين آخرين.

وأثار الخبر زوبعة كبيرة على مواقع التواصل بسبب الشعبية الكبيرة لسلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" و شخصية "رفعت إسماعيل" واختلف الجمهور على ترشيحات أبطال المسلسل ومنهم من اعترض على مشاركة هبة مجدي بحجة عدم ملائمتها لشخصيات الرواية،  قبل ان يتردد استبعادها من المسلسل.

تفاصيل مسلسل "ما وراء الطبيعية"

وتعتبر سلسلة "ما وراء الطبيعة" من أشهر الروايات المصرية ووصلت مبيعاتها إلى أكثر من 15 مليون، ومن أهم أبطال الرواية الدكتور "رفعت إسماعيل" والذي سيجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، ويتولى إخراج المسلسل المخرج مجدي الأنصاري ومن رؤية درامية لعمرو سلامة ومحمد حفظي ومن المقرر بدء تصويره في الشهر المقبل.