هبة مجدي تورط "نتفليكس" العالمية بالإعلان المبكر عن أبطال مسلسل "ما وراء الطبيعة"

فاجئت الفنانة هبة مجدي الجميع بالإعلان بشكل منفرد عن بطولتها لمسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي تقوم بإنتاجه شبكة "نتفليكس" في كسر لتقاليد المنصة العالمية فيما يتعلق بأسلوب الإعلان عن تفاصيل أعمالها.

الصورة الدعائية لمسلسل "ما وراء الطبيعة"

هبة مجدي تسببت في أزمة لـ"نتفليكس"!

كشفت الفنانة هبة مجدي في تصريحات صحفية لها عن مشاركتها في مسلسل "ما وراء  الطبيعة" الذي تنتجه شبكة "نتفليكس" كما كشفت أيضا أن الفنان أحمد أمين بطلا أمامها. تصريح هبة مجدي يعد خرقا لقواعد المؤسسة العالمية التي دوما تكشف عن أبطال أعمالها في توقيت ومواعيد محددة، ولا يأتي إعلان أي تفاصيل عن الأعمال الفنية للشبكة على لسان أحد النجوم المشاركين فيها، ويبدو أن تصريح الفنانة عجل ببيان "نتفليكس" الذي صدر صباح اليوم وكشف عن تجسيد الفنان أحمد أمين لشخصية الدكتور"رفعت إسماعيل".

هبة مجدى

"نتفليكس" تتجاهل الإشارة إلى هبة مجدي

حيث اضطرت المنصة على ما يبدو إلى الإسراع بنشر بيان رسمي عقب ساعات من تصريحات هبة مجدي. البيان الذي أصدرته "نتفليكس" صباح اليوم أعلن عن مخرجي العمل وهما المصري عمرو سلامة والمخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، وأشارت الشبكة أن تصوير المسلسل سوف يجرى في مصر بداية من شهر نوفمبر القادم، وأن العمل من إنتاج محمد حفظي، والرؤية الدرامية لعمرو سلامة، والملفت أن بيان نتفليكس لم يشير من قريب أو من بعيد إلى الفنانة هبة مجدي، بل اكتفى بذكر أن الشبكة سوف تعلن عن أسماء المشاركين في العمل لاحقا، ولا تتجاوز حلقات المسلسل الجديد الـ6 حلقات.

هبة مجدي تشارك في أكثر من عمل درامي

بجانب العمل المنتظر للفنانة هبة مجدي والذي تتعاون فيه مع "نتفليكس" تشارك أيضا الفنانة في مسلسل جديد بعنوان "الأخ الكبير" مع الفنان محمد رجب، وتصل حلقات المسلسل إلى 45 حلقة ويشارك فيه كل من الفنانة عبير صبري، ودينا فؤاد، ومحمود حجازي، ورندا البحيري، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

الفنان محمد رجب

يذكر أن الفنانة هبة مجدي سوف تسافر إلى المملكة العربية السعودية يوم 4 نوفمبر المقبل وذلك من أجل المشاركة في عرض مسرحية "الملك لير" خلال فعاليات "موسم الرياض".

هبة مجدي في مسرحية "الملك لير"