تعرفوا الى زوجة كريم محمود عبد العزيز بعد اتهام طليق بوسي بعلاقتها العاطفية مع الأول

توجهت الأنظار الى الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز وزوجته بعد كشف وليد فطين  بأن أحد أسباب طلاقه من المطربة الشعبية بوسي اعتقادها بأن قصة الحب التي جسدتها مع كريم محمود عبد العزيز في احد المسلسلات هي حقيقية.

كريم محمود عبد العزيز وحياته الزوجية

كريم محمود عبد العزيز الذي لم يعلق الى الآن على كلام طليق الفنانة بوسي، يعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجته "آن" ابنة رجل الأعمال مجدي الرفاعي، وهي بعيدة كليا عن الوسط الفني ولا تظهر معه الا في مناسبات نادرة.

ورزق كريم محمود عبد العزيز من زوجته ابنتين وتدعى البكر "كندة"، ويحرص على عدم نشر صورهما على الإطلاق عبر الاعلام والسوشيال ميديا باستثناء ذكرهما في صوره كإطلالته في احدى المرات بوجه ملّون مشيرا الى ان بناته رسمتا على وجهه لوحة ألوان.

وايضا، يحرص كريم نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، على عدم الظهور برفقة زوجته في المناسبات الا نادرا جداً.

وتزوج كريم عبد العزيز في سن مبكرة على الرغم من معارضة والده الراحل محمود عبد العزيز للزواج المبكر.

اتهام طليق بوسي بالخيانة

وفجّر يوم أمس وليد فطين طليق الفنانة بوسي مفاجأة حول  تفاصيل الأزمة بينه وبين طليقته وحقيقة اتهامها له بالخيانة في الآونة الأخيرة حيث اكد في تصريحاته لـ"عرب وود"  بأن الخلافات بينهما بدأت منذ فيلم (عمر وسلوى)، مضيفا بأن " الفيلم تناول قصة حب بين كريم محمود عبد العزيز وبوسي لكن الأخيرة تصورت أن قصة الفيلم قد تتحول لواقع فبدأت في  التغير معي لدرجة جعلتها تتهمني بالخيانة، لكن في الحقيقة لست خائنا وهي من تحاول أن تتهمني اتهامات قد تكون هي المتهمة بها ولست أنا".

وتحدث ايضا وليد فطين عن اتهامات أخرى لطليقته في ازمة انفصالهما.

آخر اعمال كريم محمود عبد العزيز

على صعيد فني، يواصل  كريم محمود عبد العزيز  تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "موسى"، المقرر طرحه في موسم اجازة نصف العام المقبل، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى .

وكان آخر اعماله مشاركته في أسرة مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام،والذى عرض في شهر رمضان 2019، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

كما طرح كريم محمود عبد العزيز قبل اشهر ماضية أغنية بعنوان "صيتي سمع".