مي كساب ترزق بطفلها الثالث "نوح" وتنشر الصور الأولى

رزقت الفنانة المصرية مي كساب، ظهر اليوم، الجمعة، بمولودها الثالث من زوجها المطرب الشعبي أوكا، وسط احتفاء عدد من صديقاتها اللاتي حرصن على مرافقتها بالمستشفى.

مي كساب ترزق بمولودها الثالث

ونشرت الفنانة المصرية هبة عبد الحكيم، صديقة مي كساب، عدد من الصور لها ولصديقاتها الأخريات، بالإضافة إلى أوكا، خلال تواجدهم أمام غرفة مي بالمستشفى، حيث تستقبل مولودها الجديد الذي أطلقت عليه اسم "نوح".

صديقات مي كساب تحتفلن بقدوم مولودها

وهنأت هبة عبد الحكيم، صديقتها مي كساب بقدوم مولودها الجديد، وعلقت على أحد الصور قائلة: "مي وأوكا مبروك نوح"، كما ظهرت في صورة أخرى صديقتهما الفنانة نرمين زعزع، التي شاركت متابعيها بصورتها من أمام غرفة مي بالمستشفى وهنأتها أيضًا وقالت: "الف مبروك حبيبتى يا أم نوح.. ربنا يحميه ويبارك لك فيه انتِ وأوكا".

وكانت مي قد ظهرت الأسبوع الماضي في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في الأيام الأخيرة من حملها الثالث، وتحدثت عن معاناتها مع الحمل، لافتة إلى أنها من الممكن أن تلد في أي لحظة.

مي كساب تتحدث عن أطفالها

وكشفت مي كساب في البرنامج عن انتظارها أول مولود ذكر لها بعد ابنتيها فريدة وداليدا، وقالت إنها دخلت في تحدي مع زوجها "أوكا" على اختيار اسمه، حيث كان يرغب في تسميته "حمزة" ولكنها فرضت رأيها وقررت ان تطلق عليه "نوح"، وقالت إن زوجها يعاني من حالتها النفسية المتقلبة بسبب حملها.

وكانت مي كساب قد قررت أن تنجب أطفالها الثلاثة سريعًا، بفترات متقاربة بين كل منهما، حيث الفارق العمري بلغ عام ونصف فقط، وهو ما تسبب في قلة أعمالها الفنية طوال الفترة الماضية.

وكان أخر أعمال مي كساب هو فيلم "الطيب والشرس واللعوب" الذي عُرض قبل أسابيع قليلة، وشارك في بطولته كل من محمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وأخرين.