بعد رفضها الزواج بزميلها طلال مارديني..تعرفوا على أسرار حياة جيني إسبر وقصة طلاقها

يبدو أن الفنانة السورية جيني إسبر قد أثارت أزمة بدون قصد بسبب تصريحاتها الأخيرة عن زميلها الفنان طلال مارديني، ووصفها له بأنه متعدد العلاقات النسائية، خلال حلولها ضيفة على برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور.

تصريحات جيني إسبر الصادمة عن طلال مارديني

وكشفت جيني إسبر أيضًا عن أن طلال قد تقدم لطلب يدها خلال مشاركتهما في أحد الأعمال الفنية، إلا أنها رفضت، كونها تعرفه شخصيًا، وتعلم أنه متعدد العلاقات النسائية، وهو ما أثار الجدل بين متابعي الثنائي، بسبب تصريحاتها التي اعتبرها البعض جريئة وصادمة في حق زميلها.

فالحياة الخاصة لجيني إسبر بشكل عام، تتصدر اهتمامات متابعيها، ودائمًا ما تتسبب في إثارة الجدل والتساؤلات بين المتابعين، خاصة وأنها تعرضت لأكثر من مرة لشائعات زواجها من أشخاص مختلفين، وكانت بعض تصرفاتها سببًا في إثارة تلك الشائعات.

انفصال جيني إسبر وبداية الشائعات

وكانت بداية اهتمام الجمهور بأخبارها الخاصة، مع إعلانها انفصالها من زوجها المنتج عماد محسن ضحية، في عام 2015، بعد زواج دام 6 سنوات، وأنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ساندي، وأكدت جيني وقتها أن الطلاق قد وقع منذ فترة طويلة لكنها لم تفصح عنه باعتباره أمر خاص بهما، لافتة إلى أن أسباب الانفصال بسبب اختلاف المفاهيم بينهما.

وحرصت جيني وقتها على التأكيد على أن علاقتها بطليقها لازالت قوية، وأنهما أصبحا صديقان، وأنهما لم ينفصلا بسبب خلافات كبرى، ولكن كان قرارًا مشتركًا بينهما، موضحة حينها أنها أجلت مشروع الزواج وستتفرغ للاهتمام بابنتها.

صورة ذات صلة

شائعة زواج جيني إسبر وأحمد الأحمد

لكن الشائعات بدأت تطارد الممثلة السورية بعد الطلاق، ففي عام 2017، تداول متابعيها مقطع فيديو لجيني إسبر تعلن ارتباطها من الفنان أحمد الأحمد وهي ترتدي فستان زفاف، إلا أنها نفت الأمر بعد ذلك، وأكدت أن الفيديو كان من خلال تصويرها لمشهد زفاف الشخصية التي تجسدها في مسلسل "شبابيك".

لم تمر سوى أشهر قليلة على الشائعة الأولى، إلا وانتشرت خبر زواجها مرة أخرى، حيث بدأت تتلقى جيني التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها نفت الخبر ايضًا وأوضحت أنها كانت تجري اختبارًا عبر إحدى حساباتها، حيث أتاها سؤال من أحد المتابعين قائلًا: متى ستتزوجين؟ وكان الجواب: قريباً، لكنها كتبت ساخرة: "أي شوعرفن؟" ومن هنا بدأت الشائعة.

جيني إسبر وأحدث شائعة عن زواجها بقبرص

وفي منتصف العام الجاري أيضًا، تداولت بعض التقارير نبأ زواج جيني إسبر من رجل أعمال لبناني، في قبرص، لكنها نفت الأمر حينها، وشددت على أن فكرة الزواج مؤجلة بالنسبة لها.

في سياق أخر، تحرص جيني إسبر طوال الوقت على مشاركة صورها مع ابنتها الوحيدة، في المناسبات المختلفة، والتأكيد مع كل فرصة على أنها تقضي حياتها حاليًا لرعايتها والاهتمام بها فقط.