فيديو: أبرز مواهب مرحلة "الصوت وبس" في "ذا فويس" قبل بدء المواجهة

المتسابقة وئام رضوان

المتسابقة وئام رضوان

مهدي عياشي

مهدي عياشي

ابرز متسابقي ذا فويس في مرحلة الصوت وبس

ابرز متسابقي ذا فويس في مرحلة الصوت وبس

أمال سكاك

أمال سكاك

المتسابق السوري ربيع

المتسابق السوري ربيع

رابعة من فريق أحلام

رابعة من فريق أحلام

نورهان مرشدي

نورهان مرشدي

حفيظة فالكو

حفيظة فالكو

لمع عدد من المواهب والمتسابقين في مرحلة الصوت وبس من الموسم الخامس لبرنامج "ذا فويس"، والذين ينتظر الجمهور أدائهم في مرحلة "المواجهة" المنطلقة غداً بعدما حقق أدائهم في المرحلة الأولى ملايين المشاهدات في أيام قليلة على "يوتيوب".

تعرفوا على أكثر مشتركي "ذا فويس" مشاهدة على يوتيوب

ومن أبرز المتسابقين في "ذا فويس 5" والمتنافسين على اللقب هي الموهبة المغربية حفيظة فالكو التي أبهرت الجميع بأدائها لأغنية "مين عذبك" لمحمد عبد الوهاب وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة وانضمت إلى فريق محمد حماقي.

ونال المتسابق التونسي مهدي عياشي نسبة مشاهدة كبيرة لأدائه أغنية "الليل زاهي" في مرحلة "الصوت وبس" ووصل إلى أكثر من 4 مليون مشاهد على يوتيوب، ويعتبر من أقوى أصوات فريق راغب علامة.

ومن الأصوات القوية التي انضمت لفريق سميرة سعيد المتسابق السوري ربيع والذي وصلت نسبة مشاهدة مقطعه على يوتيوب إلى أكثر من 2 مليون مشاهد.

ويضم محمد حماقي عدد من الأصوات القوية في فريقه ومن أبرزها المتسابقة المصرية أسماء الشريف التي نالت نسب مشاهدة وصلت لما يقارب مليونين على أغنية "البارحة بالحلم" لكاظم الساهر.

وتعتبر المتسابقة المغربية وئام رضوان أيضاً من أبرز المتسابقات في فريق محمد حماقي خاصة بعدما خطفت القلوب بقصتها الملهمة وتحديها للمرض، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت الأربعة ملايين على يوتيوب.

ومن أصوات فريق أحلام تنافس المتسابقة المصرية رابعة في مرحلة المواجهة بعدما خطفت الأنظار في مرحلة الصوت وبس بأغنية "حلم" لأم كلثوم وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت المليونين.

وكذلك المتسابقة المصرية نورهان المرشدي والتي أبكت أحلام قبل الانضمام إلى فريقها بعد تقديمها أغنية "يا عيني عليكي يا طيبة" وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وبرزت المتسابقة الجزائرية أمال سكاك بعد غنائها للفنانة الراحلة ذكرى "قالوا حبيبك مسافر"، وتنافس عن فريق محمد حماقي.