فيديو أحمد حلمي يفاجئ منى زكي بوصلة غزل على الهواء:" مفيش حبيبة زيها"

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم" مع الإعلامية انجي علي، وتحدثت عن أعمالها الجديدة وتكريمها الأخير في دبي وكذلك عن عدة أسرار عن حياتها الفنية والشخصية.

أحمد حلمي يربك منى زكي بتغزله بها

وفاجأ أحمد حلمي زوجته منى زكي على الهواء باتصاله بالبرنامج وتغزله بها مما أصابها بالخجل، وقال أحمد حلمي إن منى زكي "مفيش حبيبة زيها" وإنها مخلصة في أمومتها لأبنائهما بدرجة لا يتصورها أحد، لدرجة انها قد تبكي في حال خروجها وتركها لأبنائها في المنزل بالإضافة إلى انها تلتزم بطقوسها في نوم أبنائهما إلى الآن.

وأصيبت منى زكي بالخجل بعد حديث أحمد حلمي المفاجئ عنها على الهواء، وردت قائلة:" انت تستاهل كل خير يا حلمي بك"، وذلك بعد قوله إنه معجب بها وبأعمالها منذ 2002 وقبل أن يراها أو يعرفها وانه لا ينتقد أعمالها لأنه معجب بها وكذلك لأنها دائماً تنتقد وتتحامل على نفسها، وأكد انه يدعمها دائماً لأنه يرى إنها تستطيع تقديم جميع الأدوار ولأنه يريد تقديم ربع ما تقدمه له في حياتهما.

منى زكي تتذكر أعمالها مع الفنان الراحل أحمد زكي

وكشف أحمد حلمي عن تأثير منى زكي في أعماله ومسيرته الفنية خاصة في أبرز أعماله التي أقنعته بتقديمها بعد تردده فيها مثل فيلم "عسل أسود" و فيلم "سهر الليالي" و"آسف على الإزعاج" وغيرها، وقال إن السبب في ذلك أن منى زكي تقول رأيها بصراحة دائماً، وطالبها بالعودة بقوة وتقديم أعمال متنوعة باستمرار.

وتذكرت منى زكي الفنان الراحل أحمد زكي وتأثيره في حياتها وقالت إنها محظوظة لبدئها العمل مع أحمد زكي والفنانة سناء جميل، واستفادت من نصائحه ودعمه لها، وكشفت عن انه انتظرها لمدة 8 شهور حتى تصور معه فيلم "اضحك للصورة تطلع حلوة" وذلك بعدما أصيبت في حادث، وقالت إنها شعرت أن ظهرها الفني انكسر بعد وفاته.