فيديو وصور: محمد عبده وأصالة والجسمي يتألقون بليلة عبد الرحمن بن مساعد في موسم الرياض

افتتح نجوم الغناء العرب الليلة فعاليات وحفلات مسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض بموسم الرياض بليلة طربية وشعرية خاصة بالشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

نجوم الغناء في ليلة عبد الرحمن بن مساعد

وشهد حفل ليلة عبد الرحمن بن مساعد في موسم الرياض الليلة حضور جماهيري كامل العدد في مسرح محمد عبده، والذي افتتحت فعالياته الليلة وسط إشادات من الجمهور ورواد مواقع التواصل بتجهيزاته وبحمله لقب فنان العرب والتي اعتبروها لافتة طيبة.

وبدأ الحفل بتكريم الشاعر عبد الرحمن بن مساعد من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ، قبل الانطلاق في الحفلات الغنائية والطربية لمحمد عبده وأصالة وحسين الجسمي وعبادي الجوهر الذين تغنوا من أشعار عبد الرحمن بن مساعد.

أصالة تخطف الأنظار في حفلها بموسم الرياض

وبدأ الفنان حسين الجسمي الليلة الغنائية وفاجأ الجمهور بعزفه لعدة مقطوعات على البيانو في الحفل ومنها أغنية "نصف الفراق" بالإضافة إلى أغاني "سلمان الشهامة" و "أبكي أغاني" و "اصعد بعزمك" و "أربعين" وغيرها، وقدم الفنان عبادي الجوهر مجموعة من أغانيه ومنها "ما تبيني ملت الصدق" و "قالوا ترى مالك أمل" وغيرها.

وخطفت الفنانة أصالة بإطلالتها في الحفل وقدمت مجموعة من أغانيها من اشعار عبد الرحمن بن مساعد مثل "يسعد صباحك" و "أول من خذلني" و"النظرة الخجولة" وغيرها، وقدم فنان العرب محمد عبده فقرة طربية مميزة في الحفل ومنها أغاني "مذهلة" و "أتعبتني الصورة" و "البرواز" و"مساء الخير والاحساس والطيبة" وغيرها.