شرط ديمة بياعة للتعاون الفني مع طليقها تيم حسن وكيف ردت على تعمدّها إثارة الجدل..فيديو

أزمات عدة تسبب فيها برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور؛ لعدد من النجوم والنجمات منهم تيم حسن، بعدما حلوا ضيوفًا على بعض حلقاته، حيث أثارت بعض الفقرات جدلًا واسعًا لما تسببت فيه من نشوب خلافات بين الزملاء، أو بسبب التصريحات الجريئة من الضيوف، وكانت من الحلقات التي لفتت النظر، تلك التي حلت فيها ديمة بياعة ضيفة برفقة زوجها.

ديمة بياعة تدافع عن برنامج "أكلناها"

حلقة النجمة السورية ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو، في برنامج "أكلناها" كانت حديث الجمهور وقت عرضها قبل حوالي 4 أشهر، بسبب رقصهما سويًا الذي اعتبره الجمهور تصرفًا جريئًا منهما، بالإضافة إلى تصريحاتها عن ضرب ابنيها أحيانًا

لكن ديمة حرصت على التأكيد على أنها لم تواجه أي أزمات بسبب البرنامج الشهير، بل ودافعت عنه خلال لقاء مصور ببرنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا، ولفتت ديمة إلى أنه لا توجد أي أزمة في فكرة البرنامج، من وجهة نظرها، مُضيفة: "أنا ما صار معي أي شي من مشاكل أو غيره، وبالنسبة لي البرنامج جريء.. وليه لأ؟، إحنا دايمًا بنطالب نعمل برامج جريء مثل الأجانب، لكن لما بتيجي القصة عندنا بنتضايق".

هل ترفض ديمة بياعة التعاون مع طليقها تيم حسن في عمل فني؟

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة السورية عن إمكانية مشاركتها لزوجها السابق ووالد ابنيها، تيم حسن؛ في عمل فني، وأكدت أنها لا ترفض تلك الفكرة، لكن بشرط أن يكون الدور جيدًا، والعمل ككل مناسب لها، وتابعت: "إحنا بالأخير فن وتمثيل.. ولو الدور حلو ليه لأ؟.. ده بيعتمد على الدور".

وكان الفنان تيم حسن متزوجًا من ديما بياعة منذ عام 2002 حتى عام 2012، وأنجب منها ورد وفهد، ولكنهما انفصلا بسبب الخيانة، وفي عام 2014 أعلنت ديما زواجها من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، فيما تزوج تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عام 2017.

تيم وديمة

ديمة ترد على اتهامات تعمدها إثارة الجدل

كما تحدثت ديمة بياعة عن اتهامات البعض لها، بتعمدّها إثارة الجدل من حين لأخر، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو ظهورها في البرامج، حيث ردت قائلة إنها لديها أشغال أهم كثيرًا من إثارة الجدل، مُضيفة: "أنا مش فاضية أثير جدل.. وعندنا شغلات كتير أهم من إثارة الجدل"، لافتة إلى أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، ولا ترى أنها تقدم على أفعال تستحق أن يسلط الضوء عليها.