رسالة محمد هنيدي إلى الشباب السعودي في ختام عروض "3 ايام في الساحل" بموسم الرياض..فيديو

وسط إشادة وحضور كبير من الجمهور السعودي انتهت عروض مسرحية "3 أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي خلال موسم الرياض والتي بدأت من يوم 17 واستمرت ليوم 23 أكتوبر.

الصورة الدعائية لمسرحية "3 أيام في الساحل"

محمد هنيدي يوجه كلمة للشباب السعودي

بعد عروض استمرت لـ7 أيام متتالية انتهى فريق عمل مسرحية "3 أيام في الساحل" من جولته في المملكة العربية السعودية والتي شارك خلالها في "موسم الرياض"، المخرج مجدي الهواري نشر عبر حسابه على "انستجرام" كلمة للفنان محمد هنيدي وجهها مع نهاية آخر عروض المسرحية لجميع القائمين على الموسم وللجمهور السعودي الذي استقبل مسرحيته بكل هذا الترحاب فقال هنيدي: "نيابة عن فريق العمل أشكر المملكة العربية السعودية حكومة وشعب، وأشكر كل الشباب السعودي الذي ساعدنا لتقديم تلك العروض بهذا الشكل، وأتمنى العودة لكم في مواسم جديدة إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

نجاح كبير لـ "3 أيام في الساحل" خلال "موسم الرياض"

مسرحية "3 أيام في الساحل حققت خلال فترة عرضها في المملكة العربية السعودية العديد من النجاحات على مستوى الحضور الجماهيري والإشادة الفنية بالعمل، حيث كان مقررا أن تبدأ عروض المسرحية من 17 إلى 20 أكتوبر.

مسرحية "3 أيام في الساحل"

تم تمديد العروض لتستمر إلى يوم 23 أكتوبر مع زيادة عدد العروض في اليوم الأخير لأكثر من 3 عروض، في إشارة توضح مدى الإقبال الجماهيري الكبير على مشاهدة العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Cairo Show (@cairo.show) on

عودة عروض مسرحية "3 أيام في الساحل" للقاهرة

ومن المقرر أن يعود صناع مسرحية "3 أيام في الساحل" من رحلتهم بالمملكة العربية السعودية، لتقديم عدد من العروض على أحد  المسارح الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة الكبرى، ويشارك في مسرحية "3 أيام في الساحل" مع الفنان محمد هنيدي كل من الفنان محمد ثروت، والفنانة سامية الطرابلسي، والفنان بيومي فؤاد، ومدى موسى، أحمد فتحي، ومحمود محمود، ومها أبو عوف، والعمل من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدى الهواري.

نجوم مسرحية "3 أيام في الساحل"