صورة ابنة طلعت زكريا تحتفل بعيد ميلادها أمام قبر والدها.. وتهنئة مؤثرة من شقيقها

احتفلت الممثلة إيمي طلعت زكريا بعيد ميلادها اليوم بطريقة مؤثرة بتذكرها والدها في هذه المناسبة وزيارة قبره برفقة شقيقها عمر الذي وجه لها رسالة مؤثرة على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by omartalaatzakaria (@omartalaatzakaria_) on

ابن طلعت زكريا يدعم شقيقته برسالة مؤثرة

ونشر عمر طلعت زكريا صورة له مع شقيقته إيمي أمام قبر والدهما طلعت زكريا وذلك بمناسبة عيد ميلاد إيمي، ووجه لها رسالة تهنئة مؤثرة بسبب غياب والدهما عن هذه المناسبة وقال:" عيد ميلادك السنه دي مختلف عشان بابا مش موجود ربنا يقدرني وابقى سند وضهر ليكي في حياتك".

وتابع ابن طلعت زكريا في رسالته لشقيقته:" انا عارف اني مش هقدر اعمل اللي كان بيعمله بس اوعدك انك أنتي وأمي ومراتي في رقبتي ليوم الدين ويا رب اقدر ابقى سداد ليكو.. كل سنة وانتي جميلة.. كل سنة وانتي نقيه.. كل سنة وانتي طيبه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on

ابنة طلعت زكريا تتذكره في عيد ميلادها

وتذكرت إيمي طلعت زكريا والدها في عيد ميلادها بعدة رسائل على حساباتها بمواقع التواصل وقالت:" عيد ميلادى النهاردة وبابا مش معانا بس معانا بروحوا الله يرحمك يا كل حاجه حلوه ليا وراحت..عرفت يعنى ايه يتيم الأب..وجع وكسره"، وقالت بعد زيارة قبر والدها:" بابا انت وحشتنى اوى بقا نفسى اجيلك اوى مش عارفه أعيش من غير حضنك.. ربنا يرحمك ويبرد قلبى يارب.. مين حبيب بابا انا".

ولم يتوقف أبناء طلعت زكريا في التعبير عن حزنهم على فراق والدهم وعن اشتياقهم له على حساباتهم بمواقع التواصل منذ وفاته منذ أسبوعين، والذي أحزن أيضاً جمهوره وزملائه في الوسط الفني بعد ان تعرض لوعكة صحية في الفترة الأخيرة أدت إلى وفاته عن عمر يناهز 58 عاماً.