فنانات يشغلن الجمهور باللياقة البدنية ويتحدين بعضهن ...بالصور والفيديو

بدت العديد من الفنانات المصريات في الآونة الأخيرة وكأنهن في مبارزة رياضية من خلال نشرهن لصور وفيديوات أثناء ممارستهن التمارين الرياضية التي تتطلب لياقة بدنية عالية، وأبرزهن ياسمين صبري ونرمين الفقي ومنة فضالي ورانيا يوسف.

نستعرض معكم أبرز النجمات المصريات اللواتي ظهرن بأنهن مهووسات بالرياضة وشاركن الجمهور مؤخرا بمقاطع فيديو وصورا من داخل الجيم:

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف بدت مهووسة في الفترة الأخيرة بالرياضة وتشارك جمهورها دائما بمقاطع فيديو من تمارينها اليومية والتي تظهر مدى لياقتها البدنية ورشاقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Think of your workouts as important meetings 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ونشرت رانيا يوسف مؤخرا مقطع فيديو لها وهي في الجيم اثناء خضوعها للعديد من التدريبات الرياضية المختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

نرمين الفقي

الفنانة نرمين الفقي تصدر اسمها في الفترة الأخيرة محركات البحث بعد مشاركتها الجمهور عبر حسابها على انستغرام بصور لها من داخل صالة الألعاب الرياضية استعرضت فيها رشاقها وقدراتها البدينة العالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

وظهرت في احدى الصور وهي تقف رأسا على عقب في الجيم، وهو التمرين الذي أشعل انتقادات الجمهور لها معتبرين بأنها تقليد فيه زميلتها ياسمين صبري، الا ان نرمين ردت على المتابعين من خلال تأكيدها بأنها تمارس هذا التمرين منذ طفولتها.

ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري تعتبر من أكثر النجمات الشابات اللواتي يحرصن على ممارسة الرياضة بشكل يومي ويشاركن الجمهور بصورهن أثناء التمارين الرياضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وتظهر ياسمين من داخل الجيم وهي تقوم بحركات رياضية صعبة جدا وتتطلب مهارة عالية من اللياقة الجسدية.

من الجدير ذكره بأن ياسمين صبري نالت جوائز متعددة في مجال السباحة، وورثت هوايتها هذه من والدتها التي حصدت هي الاخرى قبل ايام جائزة في احدى مسابقات السباحة.

منة فضالي

وعلى خطى زميلاتها ياسمين صبري ونرمين الفقي، تبدو ايضا الممثلة الشابة منة فضالي من الفنانات اللواتي يواظبن على التمرينات الرياضية بشكل دائم، كما انها لا تتردد في تجربة تدريبات رياضية صعبة لتتحدى قدراتها الجسدية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MENNA FADALI (@manoushafadali) on

وتشارك منة فضالي جمهورها على انستغرام بأجواء يومياتها مع الرياضية، بينما يطالبها آخرون بتقليل عدد التمارين بكونها اصبحت نحيفة جداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MENNA FADALI (@manoushafadali) on

فمن برأيكم من هؤلاء النجمات تتفوق بـ لياقتها البدنية على زميلاتها؟